الحلقة 304 : معاينة الواجهة الجديدة لتويتر وطريقة الحصول عليها



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أطلقت شركة تويتر قبل بضعت أسابيع شكل جديد لموقعها ليصبح شكل الموقع شبيه إلى حد كبير شكل تطبيق تويتر للهواتف الذكية وقد جاء هذا الشكل الجديد بمميزات جديدة ورائعة سوف نتعرف عليها من خلال حلقة اليوم.

وطريقة الحصول على الواجهة الجديدة لتويتر وتجربتها

من بين المميزات التي جائت مع الشكل الجديد لموقع تويتر خاصية الوضع الليلي بعدما كانت هذه الخاصية متوفر على التطبيق الرسمي لتويتر منذ مدة طويلة إضافةً كذلك إلى إعتماد العديد من الشركات مؤخراً لهذه الخاصية وتضمينها في تطبيقاتها ومواقعها كيوتيوب على سبيل المثال.


الخاصية الثانية التي جاء بها هذا الشكل الجديد لتويتر هي خاصية حفظ البيانات والتي تمكن المستخدمين من توفير رصيد الإنترنيت أثناء تصفحهم لتويتر بحيث يتم تعطيل التحميل التلقائي للصور والفيديوهات ولكي يتمكن المستخدم من مشاهدة أحد الصور أو الفيديوهات فيتوجب عليه الضغط عليه أولاً، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخاصية كانت متوفرة كذلك منذ مدة على تطبيقها للهواتف الذكية.

والعديد من الخصائص الأخرى التي مازالت تعمل الشركة على إضافاتها إلى هذا الأخير، كما أنه بعد تفعيل الشكل الجديد على حسابك سوف يكون بمقدورك في أي وقت العودة إلى الشكل السابق إلى حين إعتماد الشكل الجديد بشكل رسمي للموقع.

معاينة وشرح الواجهة الجديدة لتويتر

وفي حلقة اليوم بإذن الله سوف أشرح لكم طريقة تفعيل الشكل الجديد على حسابكم وسأستعرض معكم الشكل الجديد وخصائصه وسأشرح لكم طريقة العودة إلى الشكل القديم في حالة لم تحب هذا الشكل الجديد، لن أطيل عليكم سأترككم لمشاهدة الشرح فرجة ممتعة أتمناها لكم.


ما رأيك في الشكل الجديد لموقع تويتر هل أحببته أم لا ؟ شاركنا رأيك في التعليقات أسفله

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا