أفضل تطبيقات الأيفون لسنة 2019 [ الجزء الأول ]



تطرقنا في تدوينة سابقة إلى تقديم مجموعة من أفضل تطبيقات نظام الأندرويد والتي نالت إعجاب عدد من متابعي المدونة فإرتأيت أن أقوم بتقديم كذلك مجموعة من التطبيقات لعشاق هواتف أيفون وسأقوم بعرض لكم إن شاء الله حوالي 5 تطبيقات وفي التدوينات الأخرى سأقدم لكم المزيد والمزيد من التطبيقات سواء لنظام iOS وكذلك Android.

افضل تطبيقات الايفون لشهر مايو

قبل بدء عرض تطبيقات الأيفون التي بحوزتنا اليوم أدعوكم لتفعيل إشعارات الموقع على متصفحكم حتى يتم إشعاركم عند نشر أي تدوينة على المدونة، كذلك أدعوكم للإشتراك بقناتي على اليوتيوب ليصلكم كل جديد وبجودة عالية من خلال الرابط التالي : قناة أيمن تك ، إذاً لنبدأ على بركة الله.

تطبيق 2Do - Todo List, Tasks & Notes لإدارة المهام

التطبيق الذي نحن بصدد التعرف عليه يدعى 2Do وهو تطبيق لإدارة المهام التي يحتاج المستخدم القيام بها في يومه حسب أهميتها وهذا التطبيق منتشر بشكل كبير بين رجال الأعمال ويتوفر التطبيق على واجهة سهلة الإستخدام حتى تتمكن من إدارة كل مهامك بسرعة، ومن خصائص هذا التطبيق انه يوفر طرق كثيرة لأنشاء قوائم اداء المهام، كما يمكنك من إنشاء قائمة تركز فيها على مهامك الرئيسية التي تود إنجازها على شكل جدول منظم بالوقت، تطبيق 2Do حاصل على عدة جوائز من الشركة الأمريكية " آبل " وذلك نظراً للميزات الهائلة التي يحتوي عليها التطبيق.

رابط التطبيق : 2Do - Todo List, Tasks & Notes

تطبيق Encrypt.me لحماية خصوصيتك على الواي فاي العمومي

هل تتصل كثيراً من الواي فاي العمومي أو إضطررت في بعض الأحيان الإتصال بهذا الـ Wi-Fi سواء كنت في مقهى أو فندق أو ... فإتصالك بهذه الشبكات المجانية أو العمومية يعرضك ويعرض ملفاتك للإختراق ، ولهذا نقدم لكم أعرائي القراء تطبيق Encrypt.me والذي سيمكنك من حماية خصوصيتك عند إتصالك بهذه الشبكات فهو تطبيق يستحق توفره على هاتفك الأيفون.

رابط التطبيق : Encrypt.me

تطبيق Repix لتحرير الصور بمميزات خرافية

يوفر تطبيق Repix مجموعة من الفلاتر الحية والإعدادات للتعديل على الصور من حيث الألوان والإضاءة وغيرها من الإضافات التي تجعل من هذا التطبيق مميز عن التطبيقات الأخرى المنتشرة على متاجر التطبيقات والتي تقدم خدمة التعديل على الصور ، كما يمكن من خلال هذا التطبيق تطبيق تأثير لتحويل الصورة إلى رسم كما يتوفر التطبيق على تأثيرات مدفوعة تتطلب منك الشراء للإستفادة منها.

رابط التطبيق : Repix - Inspiring Photo Editor

تطبيق What The Font للتعرف على أسماء الخطوط

هذا التطبيق سيفيد بشكل كبير المصممين بحيث يقدم هذا التطبيق خدمة وهي التعرف على إسم أي خط إنجليزي تصادفه في حياتك ، بحيث يكفيك فقط فتح التطبيق وتوجيه كاميرا التطبيق إلى النص المكتوب بالخط الذي تود التعرف على إسمه بعدها سيقوم التطبيق بالبحث عن إسم الخط وتقديمه لك ، أليس هذا التطبيق مفيد لك أنت كمصمم ؟

رابط التطبيق : What The Font

تطبيق Vizmato للتعديل على الفيديو

نختم تدوينة اليوم والجزء الأول من هذه السلسلة بتطبيق Vizmato وهو تطبيق يوفر لك مجموعة من الأدوات للتعديل على الفيديوهات كـ دمج مقاطع الفيديو مع بعضها أو القص و إضافة نصوص و تأثيرات وعكس الفيديو و عرض الفيديو ببطء وغيرها من المميزات الخرافية كما يمكنك من خلال التطبيق رفع الفيديو مباشرة على اليوتيوب أو حفظه على هاتفك الأيفون، توجد مميزات داخل التطبيق تحتاج إلى الشراء للإستفادة منها.

رابط التطبيق : Vizmato

إلى هنا نكون أعزائي القراء قد وصلنا إلى نهاية هذه التدوينة أتمنى أن تكونوا قد إستفدتوا منها، إن كنتم تعرفون أي تطبيق مفيد سواء للأندرويد أو iOS فأرسلوه لي حتى أقوم بمشاركته معكم ، كما لا تنسوا أن تقوموا بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم ومعارفكم حتى يستفيد الجميع، إلى اللقاء.

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا