الحلقة 308 : طريقة تفعيل الوضع الليلي على فيسبوك و إنستغرام وأي موقع



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أصبحت العديد من الشركات مؤخراً تتسابق إلى تضمين خاصية الوضع الليلي أو الوضع الداكن أو الأسود كما يسميها البعض في تطبيقاتها وعلى مواقعها للويب مثل يوتيوب وتويتر اللتان أضافتا هذه الخاصية على كل من تطبيقاتها للهواتف الذكية وكذلك إلى موقع الويب، في حين عملت فيسبوك إلى إضافة هذه الخاصية على تطبيق ماسنجر للهواتف، وفي حين تختبر الواتساب هذه الخاصية على تطبيقها.


كانت هذه بعض الشركات التي عملت على إضافة هذه الميزة ولم نذكر شركة مايكروسوفت التي أضافت كذلك هذه الخاصية في بريدها الإلكتروني Outlook وغيرها من الشركات، ولكن نجد أن بعض الشركات الأخرى متأخرة في إضافة هذه الخاصية على منصاتها، فهل سنبقى ننتظر إلى حين أن تقوم هذه الشركات بإضافة هذه الخاصية ؟..

طبعاً لا فمن خلال حلقة اليوم سوف أشرح لكم طريقة الحصول على خاصية الوضع الليلي في أي موقع تريد سواء " فيسبوك أو إنستغرام ، جيميل ، بلوجر ... " بكل سهولة وبدون أية مشاكل، وذلك من خلال تثبيت أحد الإضافات على المتصفح.

تجدر الإشارة إلى أن ميزة الوضع الليلي تساهم في الحفاظ على البطارية أثناء إستعمال الجهاز إضافة إلى حماية العين من الأشعة الضارة الصادرة من الأجهزة خصوصاً أثناء إستعمال الهواتف أو الحواسيب في أماكن ذات الإضاءة المنخفضة أو المظلمة، كما أن اللون الأسود يعطي جمالية أكبر للموقع.

وكي لا ننسى فشركة فيسبوك ستعمل على إضافة الوضع الداكن قريباً في منصتها وهذا ما تبين من خلال فيديو نشرته يستعرض الشكل الجديد للموقع وقد تمت مشاركة هذا الفيديو على صفحتنا في الفيسبوك.


الآن سأترككم لمشاهدة الشرح أتمنى أن ينال إعجابكم وتستفيدوا منه، فرجة ممتعة أتمناها لكم. -- رابط التحميل ستجدونه كما العادة أسفل الفيديو --


رابط التحميل : Dark Mode Addon

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا