الحلقة 317 : طريقة عمل إنتقالات فلاشية على الفيديوهات || دورة تعلم أدوبي بريمير



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير ، سنستكمل من خلال حلقة اليوم دورة تعلم أدوبي بريمير برو وستكون هذه الحلقة هي الحلقة التاسعة والتي سنتعرف فيها على كيفية عمل إنتقالات فلاشية على الفيديو، بعد أن تعرفنا في الحلقة السابقة على كيفية عمل تأثير الحبر المتساقط على الصور.

طريقة عمل إنتقالات فلاشية على الفيديوهات

لكي نتعرف بشكل أكثر على ماهي هذه الإنتقالات وكيف يمكن أن تفيدنا في الفيديو سوف أخصص هذه الأسطر القليلة لشرحها حتى تتعرفون على أهمية هذه الإنتقالات للحصول على فيديو إحترافي، إذاً الإنتقال بكل إختصار هو ذلك التأثير الذي يظهر في الفيديو عند الإنتقال من لقطة لأخرى سواء كانت صورة أو فيديو وتعطي هذه التأثيرات شكل جميل للفيديو عكس عدم عمل تأثيرات الإنتقال الذي يعطي في الكثير من الأحيان منظر جميل للإنتقال من مشهد لآخر.

ويمكن عمل هذه الإنتقالات بإستعمال برنامج أدوبي بريمير برو أو بإستعمال أي برنامج آخر للمونتاج وبما أننا نتكلم عن برنامج أدوبي بريمير برو ونتعلم كيفية التعامل معه سوف نشرح كيفية عملها عليه، البرنامج يتوفر على مجموعة من الإنتقالات التي تأتي مثبتة مسبقاً معه، كما يمكنك هذا الأخير من إضافة إنتقالات خاصة بك إلى البرنامج.

ولكن في حلقة اليوم لن نحتاج إلى إضافة هذه الإنتقالات إلى نافذة الإنتقالات بحيث يتم إدراج هذه الإنتقالات التي هي عبارة عن فيديوهات إلى نافذة المشروع ثم سنقوم بإضافتها إلى التايم لاين للمشروع الذي نحن نعمل عليه ، سأشرح لكم كل هذا بالتفصيل من خلال هذه الحلقة، لن أطيل عليكم سأترككم لمشاهدة الشرح فرجة ممتعة أتمناها لكم. ( روابط التحميل أسفل الفيديو )


رابط التحميل : السيرفر الأول | السيرفر الثاني | السيرفر الثالث | السيرفر الرابع

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا