الحلقة 329 : تحويل شكل هاتف الأندرويد إلى حاسوب بدون روت



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مرحباً بكم أعزائي المشاهدين في هذه الحلقة الجديدة على مدونة وقناة أيمن تك، إن شاء الله من خلال حلقة اليوم وضمن شروحات الأندرويد سوف أشرح لكم كيفية تغيير شكل الهاتف الذي يعمل بنظام الأندرويد إلى شكل ويندوز 10 على الحاسوب ، أو تحويل شكله إلى ويندوز XP أو ويندوز 7 والعديد من الأشكال ألأخرى.

حول شكل هاتف الأندرويد إلى حاسوب

هذه الطريقة التي سنقوم بها سنعتمد فيها على تطبيق يدعى Win X Launcher وهو تطبيق مجاني ومتوفر على متجر جوجل بلاي، حجم التطبيق صغير للغاية حيث يصل حجمه إلى 7.1 MB وتجاوز عدد تحميلات التطبيق المليون تحميل مع تقييم 4.8 من 5 نجوم.

التطيق كما ستلاحظون في الشرح سوف يحول شكل هاتفك إلى شكل نظام ويندوز 10 على الحاسوب بكل خصائصه تقريباً سوف يضيف لك ملفات " This PC و سلة المهملات و ملف User إلى سطح المكتب وستجد في قائمة إبدأ جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك مع إمكانية إضافتها إلى جهة التطبيقات بشكل الميترو والعديد والعديد من الخصائص الأخرى.

تطرقت من خلال هذا الفيديو إلى شرح مجموعة من خصائص التطبيق وتركت لكم الباقي لإكتشافه، لن أطيل عليكم سأترككم لمشاهدة حلقة اليوم فرجة ممتعة أتمناها لكم.


رابط تحميل التطبيق : Win X Launcher
إذا لم تكن تعرف كيفية تخطي الروابط والتحميل من مدونة أيمن تك يرجى زيارة هذه التدوينة لتتعرف على الطريقة

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا