طريقة تحويل إيموجيات هواتف هواوي إلى إيموجي نظام iOS 12

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تطرقت في الكثير من الحلقات والتدوينات السابقة سواء على قناتي على اليوتيوب وعلى المدونة إلى شرح طرق عديدة لتحويل إيموجي الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد إلى إيموجيات نظام iOS المتواجدة على هواتف iPhone بطريقة سهلة وبدون الحاجة إلى روت.


ومن بين المشاكل التي واجهها العديد من الأشخاص هو مشكل عدم ظهور خيار تغيير الخط من الإعدادات على بعض الهواتف العاملة بنظام أندرويد ومن بين هذه الهواتف على سبيل المثال هواتف شركة هواوي.

وقد تلقيت العديد من الطلبات لشرح طريقة تغيير الخط لهذه الهواتف التي لا تتوفر على خيار تغيير الخط ، لهذا أحببت من خلال حلقة اليوم أن أشرح لكم طريقة تغيير الخط على هواتف هواوي أي بعد تغيير الخط ستتمكن من تغيير إيموجيات هاتفك بإيموجيات نظام iOS دون الحاجة إلى صلاحيات الروت.

تغير ايموجيات هواتف هواوي إلى iOS 12 بدون روت

هذا الشرح لن يكون عبارة عن فيديو بل سيكون فقط شرح بالصور وذلك راجع إلى عدم توفري على أحد هواتف شركة هواوي هههه ، وإن شاء الله سأشرح لكم كذلك كيفية تغيير الإيموجيات لهواتف أوبو وشياومي وذلك في التدوينات المقبلة بإذن الله.

إذاً نبدأ على بركة الله بشرح طريقة تحويل الإيموجيات أولا يجب أن يكون هاتفك يعمل بنظام أندرويد مارشميلو 6.0 فما فوق، إن كان هاتفك يعمل بإصدار أقل فأطلب منك مراجعة التدوينات المقبلة والتي سأقوم بالشرح من خلالها كيفية تغيير الإيموجيات لهذه الإصدارات.

إذاً إذا كان هاتفك يعمل بنظام أندرويد 6.0 فما فوق قم بتحميل هذا الملف " Emoji Ios 12.1.hwt " و هذا الإصدار من تطبيق " السمات - Themes " ( ضروري أن تستعمل هذا الإصدار السابق ) الروابط سوف تجدها في أسفل هذه التدوينة.


الآن سنتوجه إلى ملف التنزيلات و سنجد الملفين اللذان قمنا بتحميلها قبل قليل، كخطوة أولى سنقوم بأخذ ملف " Emoji iOS 12.1.hwt " وسنقوم بنسخه ولصقه في ملف Huawei > Themes

    

بعدها نتوجه إلى الإعدادات - Settings وثم ننقر على التطبيقات والإشعارات - Apps & notifications بعدها سنتوجه إلى صفحة أخرى نقوم بالنقر على الخيار الأول Apps.

   

ثم نبحث عن تطبيق السمات من بين التطبيقات المثبتة على الهاتف ، ثم ننقر عليه ونقوم بإلغاء تثبيت التحديثات المثبتة.

  

بعدها نقوم بالنقر على خيار التخزين - Storage ونقوم بحذف بيانات التطبيق وحذف الملفات المؤقتة للتطبيق بالطريقة المبينة في الصور أسفله.

  

الآن نرجع إلى الصفحة السابقة ونقوم بعمل إيقاف إجباري لتطبيق السمات وذلك من خلال النقر على زر Force Stop ثم نضغط على زر Ok حتى يتم إيقاف تشغيل التطبيق.


الآن قم بإيقاف تشغيل الواي فاي و بيانات الهاتف حتى لا يبقى الهاتف متصل بالإنترنيت ثم توجه من جديد إلى ملف التنزيلات - Downloads ثم قم بفتح ملف themes v8.0.0.354.apk وقم بتثبيته بالطريقة العادية ، كما هو مشروح في هذه الصور.

  

الآن قم بفتح تطبيق السمات - Themes ثم قم بالنقر على customize الموجودة في أسفل الشاشة ثم نختار خيار Text Style وهو المتواجد في الخانة الرابعة من الصفحة، ثم نختار الآن خط Emoji iOS 12.1.

    

والآن نقوم بالنقر على Apply من أجل حفظ الخط وإستعماله على هاتفك ومبروك عليك الآن إيموجيات نظام الـ iOS على هاتفك هواوي توجه الآن إلى لوحة المفاتيح وقم بعرض لائحة الإيموجي وسوف تجد إيموجيات نظام iOS أصبحت تظهر لديك.


روابط التحميل :
تحميل خط الإيموجي : السيرفر الأول | السيرفر الثاني | السيرفر الثالث
تحميل تطبيق Themes - السمات : السيرفر الأول | السيرفر الثاني | السيرفر الثالث

إذا لم تعرف كيفية التحميل أدعوك لزيارة هذه التدوينة ( كيفية تخطي الروابط وتحميل الملفات من مدونة أيمن تك
تعليقات



حجم الخط
+
19
-
تباعد السطور
+
2
-