كيفية حذف صورك من خوادم تطبيق FaceApp



لابد أنك سمعت مؤخراً عن تطبيق FaceApp الذي يحول وجهك إلى وجه عجوز أو إمرأة أو طفل ... وقد إنتشر مؤخراً بكثرة على وسائل التواصل الإجتماعي بين المشاهير والأشخاص العاديين وغيرهم.

كيف أحذف صوري من خوادم تطبيق FaceApp

لكن ظهرت تحذيرات عديدة من إستعمال التطبيق لأن مصدره غير معروف ويقوم برفع كافة الصور المتواجدة على هاتفك بشكل تلقائي إلى خوادم التطبيق والتي يمكن أن تستعمل لأغراض تجارية أو أبحاث إعلانية وغيرها وهذا ما تنص عليه سياسة الخصوصية للتطبيق والتي يوافق عليها المستخدم قبل إستعماله للتطبيق.


كيف تحذف صورك من خوادم تطبيق FaceApp ؟

سنبدأ الآن بشرح الخطوات الواجب عليك إتباعها من أجل حذف بياناتك من خوادم التطبيق ، إذا كنت قد قمت بحذف التطبيق يتوجب عليك أولاً إعادة تثبيته من جديد من متجر جوجل بلاي ثم الدخول إليه ( ملحوظة : يجب أن يكون حساب جوجل بلاي هو نفسه الذي حملت منه التطبيق سابقاً ) .


الآن قم بفتح التطبيق وقم بالموافقة على سياسة الخصوصية بعدها قم بالنقر على أيقونة الإعدادات الموجودة بأعلى الشاشة من أجل التوجه إلى صفحة إعدادات التطبيق.


بعدها من صفحة الإعدادات سوف نختار خيار Support أو الدعم باللغة العربية كما هو مشار إليها في الصورة أسفله.


ثم سوف نختار الخيار الأول والذي مكتوب عليه " Report bug and send logs ".


بعدها سوف نقوم بكتابة الرسالة التالية في المكان المخصص لها والتي وضعت عليها رقم 1 في الصورة ، بإمكانكم نسخ هذه الرسالة ولصقها في مكان الرسالة على التطبيق.

الرسالة :
Hello, I'm asking to delete my data from your server depending your privacy. Thank You! 

ثم بعدها نقوم بالنقر على زر " Report " من أجل التوجه إلى تطبيق البريد الإلكتروني الذي سنعمل من خلاله على إرسال الرسالة وقد علمت الزر بالرقم 2 في الصورة أسفله.


والآن وأخيراً سوف نقوم بالنقر على زر الإرسال من أجل أن يتم إرسال الرسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بشركة التطبيق من أجل حذف بياناتك من سيرفراتهم.


وبعد الإنتهاء من إرسال الرسالة سوف تنتظر إلى حين قرائة أحد العاملين على التطبيق لرسالتك بعدها سيتم حذف صورك من سيرفرات التطبيق.

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا