تطبيق لمشاهدة نهائيات كأس أمم إفريقيا و مباريات أخرى للأندرويد



السلام عليكم تأخرت قليلا في نشر هذه التدوينة فقد شارفت نهائيات كأس أمم إفريقيا لسنة 2019 على الإنتهاء ويبحث العديد من محبي كرة القدم عن تطبيقات تمكنهم من مشاهدة مباريات كرة القدم لهذه البطولة أوالبطولات الأخرى، وسنتعرف من خلال تدوينة اليوم على تطبيق سيوفر لك باقة كبيرة من القنوات الرياضية مجاناً.

أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات الرياضية بدون إنقطاع

التطبيق الذي سوف نشرحه في هذه التدوينة يدعى Yacine TV هذا الأخير متاح لنظام الأندرويد ، يوفر مجموعة كبيرة من باقات القنوات العربية  من بينها :

  • باقة قنوات OSN
  • باقة قنوات MBC
  • باقة قنوات Bein Sports
  • باقة قنوات AlKass
  • والعديد من القنوات الأخرى تتعدى 230 قناة

تطبيق أندرويد لمشاهدة القنوات الرياضية بدون إنقطاع

كما يوفر التطبيق كذلك هذه القنوات بمجموعة من الجودات وذلك من أجل إختيار الجودة التي تريد مشاهدة المباريات بها على حسب سرعة الإنترنيت لديك حتى لا تعاني من تقطع البث أثناء المشاهدة، كما أن التطبيق لا يحتاج إلى مشغل وسائط أو فيديوهات خارجي لمشاهدة المباريات بل يمكنك مشاهدة المباريات من داخل التطبيق مباشرة.

التطبيق صراحة مفيد للغاية وقد إستعملته شخصيا في مشاهدة مباريات المنتخب الوطني والحمد لله رغم بطئ الإتصال بالإنترنيت لدي إلا أنني لم أواجه مشكل تقطع البث إلى في حالات نادرة.

التطبيق يبلغ حجمه 2.5 MB ويعمل على الهواتف التي تشتغل بالإصدار 4.1 فما فوق من نظام الأندرويد، التطبيق غير متوفر على متجر جوجل بلاي ولكن بإمكانكم تحميله من الموقع الرسمي.

إذا لم تكن تعرف كيفية تخطي الروابط وتحميل الملفات من مدونة أيمن تك أدعوك لزيارة هذه التدوينة ( كيفية تخطي الروابط وتحميل الملفات من مدونة أيمن تك

رابط تحميل التطبيق : Yacine TV App

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا