كيفية تغيير الإيموجي لهواتف أوبو OPPO إلى إيموجيات نظام iOS



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، عيد أضحى مبارك سعيد وكل عام وأنتم إلى الله أقرب ، في تدوينة اليوم بإذن الله سوف أشرح لكم كيفية تحويل إيموجيات هواتف OPPO إلى إيموجيات نظام iOS المتواجد بهواتف iPhone - أيفون بطريقة سهلة وبسيطة للغاية بإذن الله.

كيفية تغيير الإيموجي لهواتف أوبو OPPO إلى إيموجيات نظام iOS

هذه الطريقة متأكد أنها تعمل على إصدار أندرويد أوريو 8 و الفطيرة Pie 9 .. لكن بالنسبة للإصدارات الأقدم كأندرويد نوجا 7 أو مارشميلو 6 فما تحت لا أدري إن كانت تعمل أم لا ، أتمنى أن تجربوا أنتم وتخبروني بذلك في التعليقات.

كما أنني سأقوم يوم غد بإذن الله بنشر حلقة على القناة والمدونة طريقة تحويل الإيموجي على مجموعة من الهواتف من بينها هواتف OPPO بإستعمال تطبيق آخر غير هذا الذي سأقدمه لكم الآن ( بإمكانك مشاهدة التدوينة من هنا ).

تحويل إيموجي هواتف OPPO إلى إيموجي هواتف أيفون 

أولا توجه إلى إعدادات اللغة ثم قم بتحويل لغة هاتفك إلى اللغة الإنجليزية ثم نقوم بتحميل تطبيق OFont من خلال الرابط الموجود في أسفل التدوينة.


 

بعد إنتهاء تحميل التطبيق توجه إلى ملف التحميلات Download من خلال مدير الملفات وستجد ملف تثبيت التطبيق متواجد داخل الملف، قم بالنقر عليه ثم النقر على زر Install من أجل بدأ عملية التثبيت.


بعد إنتهاء عملية التثبيت قم بالنقر على زر Done من أجل إغلاق النافذة وبهذا نكون قد إنتهينا الآن من تثبيت التطبيق بنجاح على الهاتف والآن ننتقل للمرحلة الموالية.

   


سوف نتوجه إلى الإعدادات ثم سنبحث عن خيار Language & Region ونقوم بالدخول إليها ثم نختار الخيار الأول المكتوب عليه Region.


من خلال هذه النافذة التي تحتوي على أسماء بلدان العالم سوف نبحث عن بلد إسمه " Myanmar " ونقوم بإختيارها ونخرج من إعدادات الهاتف.

الآن سنقوم بعمل إعادة تشغيل للهاتف Restart وننتظر إلى حين فتح الهاتف من جديد ، بعد فتح الهاتف سوف نتوجه مجددا إلى إعدادات الهاتف.

  

ثم سنختار خيار Display & Brightness من قائمة الإعدادات ونقوم بتفعيل خيار " Support Dai Characters " وبهذه الطريقة نكون قد فعلنا إيموجيات iOS على هاتف OPPO.

ولكن مازالت تنقصنا خطوة أخيرة وهي تثبيت تطبيق لوحة مفاتيح جوجل GBoard - ستجدون الرابط بالأسفل - ونقوم بتعيينها كـ لوحة مفاتيح إفتراضية من أجل إستعمالها على هاتفك أثناء الكتابة وبهذا نكون قد إنتهينا من طريقة الحصول على إيموجيات iOS على هواتف OPPO.

أتمنى أن تكون الطريقة قد نفعت وإشتغلت معكم لا تنسوا إخباري بذلك من نافذة التعليقات بالأسفل شكرا على المتابعة وإلى اللقاء في تدوينات قادمة بإذن الله.

روابط التحميل : 


شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا