تغيير إيموجي أو فيسات الأندرويد إلى أيفون وحل مشكلة هذا الخط غير مدعوم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ، من خلال تدوينة اليوم بإذن الله سأشرح لكم الحل لمشكلة هذا الخط غير مدوعوم وكيفية تغيير الإيموجي على هاتفك سامسونج إلى إيموجي نظام iOS بكل سهولة.


الطريقة لن نحتاج فيها إلى روت أو إلى حاسوب وكل ما سنحتاج هو تطبيقين إثنين أحدهما لحل مشكلة الخط غير مدعوم والثاني لتغيير الفيسات إلى فيسات أيفون iOS.

حل مشكلة هذا الخط غير مدعوم

من أجل حل مشكلة هذا الخط غير مدعوم سوف نحتاج إلى تثبيت تطبيق Samsung Sans من خلال أحد الروابط التالية :


إقرأ أيضاً : كيفية تخطي الروابط وتحميل الملفات والتطبيقات من مدونة أيمن تك

بعد تحميل التطبيق سوف تقوم بالتوجه إلى الملف الذي تم فيه حفظ الملف والذي سيكون غالبا في ملف " Download " أو " Téléchargements " أو " التحميلات " على حسب اللغة التي تستعمل بها هاتفك ، وتقوم بالبحث عن ملف تثبيت Apk للتطبيق بإسم SamsungSans_2.0.00-1.apk.

الآن تقوم بالنقر على الملف ثم ستظهر لك نافذة جديدة لتثبيت التطبيق ، سوف نجد في الأسفل زر " تثبيت " أو " Install " نقوم بالنقر عليه وننتظر إنتهاء تثبيت التطبيق ، وبعد إنتهاء عملية التثبيت نقوم بالنقر على " تم أو Done ".

وبهذا نكون قد قمنا بالإنتهاء من الخطوة الأولى وهي حل مشكلة " هذا الخط غير مدعوم " والآن ننتقل إلى شرح كيفية تغيير الفيسات أو الإيموجي على هاتف سامسونج.

كيفية تغيير إيموجي سامسونج إلى إيموجي أيفون iOS 11

من أجل تغيير الإيموجي سوف نحتاج إلى تحميل وتثبيت الخط على الهاتف ، وذلك من خلال أحد الروابط التالية : 


بعدها تقوم بتثبيته بالطريقة العادية كما شرحت مع التطبيق الأول ، وبعد الإنتهاء من تثبيت الخط أو التطبيق على الهاتف سوف تقوم بعمل إعادة تشغيل للهاتف وهذا أمر ضروري وذلك لتفادي أي مشاكل في تعيين الخط.

الآن بعد عملية إعادة التشغيل سوف تقوم بالتوجه إلى الإعدادات ثم خيار " الشاشة أو Display " ثم " حجم الشاشة والخط أو Screen Zoom And Font " بعدها سوف تبحث عن خط إسمه " EmojisIOS11 " وتقوم بتحديده ثم النقر على زر " تطبيق أو Apply " الموجودة أعلى الشاشة، ومبرووك عليك تغيير الإيموجيات من فيسات الأندرويد إلى فيسات iOS.

ملحوظة : سأقوم قريبا بإذن الله بنشر شرح لهذه الطريقة بالفيديو لمن لم يفهم الخطوات بالتفصيل إنتظروني إن شاء الله

أعيد عرض الروابط :
تطبيق Samsung Sans : السيرفر الأول - السيرفر الثاني - السيرفر الثالث
تطبيق Emoji iOS 11 : السيرفر الأول - السيرفر الثاني - السيرفر الثالث

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا