الحلقة 339 : حل مشكلة هذا الخط غير مدعوم وتغيير إيموجي الأندرويد إلى أيفون



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ، خصصت حلقات كثيرة سابقاً لشرح كيفية تغيير الإيموجي على هواتف الأندرويد إلى إيموجي الأيفون ، وكنت قد قررت التوقف عن نشر حلقات حول هذا الموضوع لأنني نشر عدد كبير منها.


لكن هناك العديد من الرسائل والطلبات تصلني يومياً على حساباتي الإجتماعية و التعليقات والبريد الإلكتروني ، البعض يواجه مشكلة في تغيير الخطوط و الآخر طبق الخطوات ولم تتغير له الإيموجيات وهناك من هاتفه لا يدعم ذلك التطبيق، لذلك كنت قد قدمت آخر حلقة التي نشرتها قبل هذه تعمل على مجموعة من الهواتف ( Samsung - Xiaomi - Vivo- Huawei - OPPO ... ) " يمكنك مشاهدة الحلقة من هنا " .

حل مشكلة هذا الخط غير مدعوم على هواتف سامسونج

والحمد لله العديد من الأشخاص تمكنوا أخيراً من تغيير الخطوط بعد عدة محاولات فاشلة مع طرق أخرى ، إلاَّ أنه مع الأسف هنالك البعض لم تعمل معهم الطريقة و أغلبهم وجدوا مشكلة " هذا الخط غير مدعوم " ، لذلك أحببت من خلال حلقة سوف أشرح لكم طريقة تغيير الإيموجيات وحل مشكلة هذا الخط غير مدعوم على هواتف سامسونج.

تغيير فيسات أو إيموجي هواتف الأندرويد إلى إيموجي الأيفون

للإشارة سبق لي و أن شرحت سابقاً أيضاً طريقة حل مشكلة هذا الخط غير مدعوم وأيضاً إستفاد منها الكثير والحمد لله ، ففي حالة لم تعمل معك هذه الطريقة فأنصحك لتجربة تلك الطريقة لعلها تعمل معك بإذن الله " رابط الشرح ".

سأترككم الآن لمشاهدة الشرح وأتمنى أن تعمل معكم الطريقة كما إشتغلت معي ولله الحمد ، فرجة ممتعة أتمناها لكم و إن لم تكن مشتركاً في القناة فأدعوك للإشتراك فيها لتتوصل بكل جديد وبجودة عالية.


رابط التدوينة التي تحتوي على التطبيقين ( كل تطبيق تم رفعه على 3 سيرفرات حتى نضمن بقائهما لمدة أطول ) فإختر التحميل إما من السيرفر الأول أو الثاني أو الثالث لكل تطبيق

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا