الحلقة 338 : فيسبوك تطلق منصة منافسة لليوتيوب | تعرف عليها



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ، نسمع ما بين الحين والآخر أن شركة فيسبوك تقوم بإطلاق مزايا وخدمات جديدة لجذب مستخدمين جدد وأيضاً للحفاظ على هيمنتها وتربعها على عرش مواقع التواصل الإجتماعي ، كما فعلت مع سناب شات سابقاً الذي كان يهدد تربعها عرش المواقع الإجتماعي حيث قامت بنسخ مزاياه بعدما فشلت في الإستحواذ عليه.

فيسبوك تطلق منصة " Creator Studio " لصناع المتحوى

وأيضاً كانت شركة فيسبوك تعمل على تحسين عرض الفيديوهات وتوفير المزايا جديدة للمشاهدين والناشرين على المنصة ، من ضمنها إضافة خاصية تحقيق الأرباح من الفيديوهات ، و توفير أدوات جديدة للناشرين لتمكنهم من الوصول على جماهير جدد .

فيسبوك تطلق منصة " أستوديو منشئي المحتوى " لصناع المتحوى

ومؤخراً قامت فيسبوك بإطلاق منصة جديدة شبيهة بإستوديو منشئي المحتوى على اليوتيوب Youtube Creator Studio وهذه المنصة تحمل نفس الإسم وبها مجموعة من الخصائص التي سنتعرف عليها من خلال حلقة اليوم ، من ضمن هذه الخصائص إمكانية الحصول على مقاطع صوتية بدون حقوق مجاناً لإستعمالها في الفيديوهات دون التعرض لمشاكل حقوق الطبع والنشر.

و من خلال حلقة اليوم بإذن الله سوف نتعرف على هذه المنصة بدقة والتعرف على أغلب مميزاتها و أقسامها وكيفية التعامل معها ، سأترككم الآن لمشاهدة الفيديو فرجة ممتعة أتمناها لكم.


رابط المنصة : Facebook Creator Studio

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا