طريقتين لـ تحويل رصيد إنوي inwi لشخص آخر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ، تعرفنا في تدوينة سابقة على كيفية تحويل الرصيد بالنسبة لزبناء شركة موبايلي ، وفي هذه التدوينة بإذن الله سوف نتعرف على كيفية تحويل الرصيد بالنسبة لعملاء إنوي inwi وإن شاء الله سنقوم لاحقاً بطرح تدوينات بالنسبة لعملاء إتصالات المغرب و أورنج و الشركات الأخرى خارج المملكة المغربية.

كيفية تحويل رصيد إنوي

لخدمة تحويل الرصيد أهمية كبيرة خصوصاً في حالة وقوع أحد ما في موقف حرج ولا يمتلك رصيد من أجل إجراء مكالمة هاتفية أو إرسال رسالة نصية SMS ، ولهذا سوف تساعدك هذه الخدمة التي تقدمها شركة إنوي من التوصل بتحويل رصيد من أي شخص تعرفه له خط إنوي أيضاً.

كيفية تحويل رصيد إنوي

من خلال تدوينة اليوم بإذن الله سوف أقدم لكم طريقتين تمكناك من تحويل الرصيد إلى أي شخص يستخدم رقم إنوي ، أولا هذه الخاصية هي متاحة للزبناء الذين لديهم خط الدفع المسبق وليس أصحاب الإشتراك.

الطريقة الأولى : 

قم بتركيب الكود التالي #25*120* ( من اليسار إلى اليمين ) ثم قم بالنقر على زر الإتصال ، بعدها ستظهر لك نافذة الرسائل التفاعلية على الشاشة قم بإتباع ما سوف يطلب منك ، أولاً إدخال المبلغ الذي تريد إرساله ثم رقم المرسل إليه وهكذا.

ملحوظة : يجب أن يكون الرصيد المرسل هو الرصيد الأصلي الذي عبئته سابقاً وليس رصيد البونس ( كالرصيد المضاعف أو ماشابه ذلك )

الطريقة الثانية : 

قم بالإتصال بالرقم 1206 وإتبع الخطوات التي يطلبها منك المرشد الصوتي إلى أن تنتهي من العملية ويتم إرسال الرصيد إلى الطرف الثاني بنجاح

معلومات هامة حول تحويل الرصيد على إنوي

  • يتم إقتطاع درهم واحد عن كل عملية تحويل
  • الحد الأدنى للتحويل في كل عملية هو 5 دراهم
  • الحد الأقصى للتحويل في كل عملية هو 20 درهم
  • الحد الأقصى لتحويل الرصيد في الشهر هو 200 درهم 

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا