3 طرق لـ تحويل رصيد موبايلي لشخص آخر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، تقدم شركة موبايلي خدمة تحويل الرصيد من رصيدك على الشبكة وإرساله إلى أي زبون آخر يملك رقم على شبكة موبايلي، وهذه الخدمة جد مفيدة خصوصاً في الحالات الحرجة التي يقع فيها أي شخص ويحتاج إلى رصيد من أجل إجراء مكالمات أو بعث رسائل نصية أو ماشابه ذلك.

طريقة تحويل رصيد موبايلي لأي شخص

سوف نقدم لكم في هذه التدوينة بإذن الله 3 طرق سوف تمكنك من تحويل رصيد موبايلي إلى أي زبون آخر لـ موبايلي ، ويمكنك إختيار أي طريقة تفضلها ، وكل هذه الطرق سهلة للغاية وأيضاً سنقدم لكم طريقة طلب تحويل الرصيد موبايلي.

تحويل رصيد موبايلي

الطريقة الأولى : 

يمكن لزبناء موبايلي تحويل رصيد إلى خط مسبق الدفع من خلال كتابة الكود الآتي بالشكل والترتيب الواضح بالأسفل ( من اليسار إلى اليمين ) :

#المبلغ*الرقم المحول إليه*123*

أذكر قم بكتابة الكود من اليمين إلى اليسار أي تبدأ من علامة * وتنتهي بعلامة # ، للإشارة ثمن العملية هو ريال واحد في حالة تم التحويل من خط مفوتر إلى خط مسبق الدفع ، أما في حالة التحويل من خط مسبق الدفع إلى خط مسبق الدفع فيتم إقتطاع نصف ريال كثمن للعملية.

الطريقة الثانية :

يمكن أيضاً تحويل رصيد موبايلي من خلال إرسال رسالة نصية SMS والطريقة كالآتي :

تقوم بكتابة رسالة SMS جديدة بالشكل الآتي " رقم المحول إليه متبوعة بمسافة ثم المبلغ المراد تحويله " وتقوم بإرسالها هذه الرسالة إلى 1100 بعدها سوف تتوصلون برسالة إتمام العملية.

الطريقة الثالثة : 

هذه الطريقة سوف نقوم من خلالها بالإتصال على الرقم #123* ( أكتب الرقم من اليسار إلى اليمين ) بعدها سوف تظهر لك نافذة الرسائل التفاعلية من خلالها تقوم بكتابة رقم هاتف الشخص المراد إرسال له رصيد موبايلي ثم في الخطوة الموالية تقوم بتعيين المبلغ المراد إرساله.

وهناك طريقة أخرى لتحويل الرصيد وذلك من خلال موقع موبايلي.

طريقة طلب تحويل رصيد موبايلي

يمكن أيضاً لعملاء موبايلي طلب تحويل الرصيد من أي عميل آخر لدى الشركة وإنتظار هذا الأخير من إرسال الرصيد ، ولطلب تحويل الرصيد عليك الإتصال بالرقم : ( من اليسار إلى اليمين )

*123#

ثم إتباع التعليمات كإدخال رقم الشخص الذي تريد طلب منه تحويل الرصيد إليك ثم المبلغ المطلوب ، وسيتوصل هذا الشخص بطلبك ليقوم بتحويل الرصيد إليك.

معلومات هامة حول خدمة تحويل الرصيد على موبايلي

  • يجب أن يكون المستلم يمتلك خط مسبق الدفع وليس مفوتر.
  • يجب أن يتبقى في رصيد المُرسل بعد عملية التحويل 10 ريالات على الأقل.
  • أن يتم إرسال المبلغ بمضاعفات العدد 5 مثل ( 5 ريالات - 10 ريالات - 15ريال - 20 ريال ).
  • أقصى رصيد يمكن تحويله في اليوم هو 100 ريال والحد الأقصى لمرات التحويل في اليوم هو 5 مرات.
  • ثمن التحويل هو 1 ريال من خط مفوتر إلى خط مسبق الدفع.
  • ثمن التحويل هو 0.5 ريال من خط مسبق الدفع إلى خط مسبق الدفع.
  • الحد الأدنى للرصيد الذي يمكن تحويله في المرة الواحدة هو خمس ريالات.

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا