كيفية الحصول على رقم روسي وهمي مجاناً



يحتاج العديد من الأشخاص إلى أرقام هواتف وهمية أو ثانوية حتى يخفون هويتهم أكثر على الإنترنيت وتفادي مشكل الإزعاج ، خصوصاً عندما يحصل على رقم هاتفك شخص ويبدأ بإزعاجك بالإتصال من حين لآخر ، وقد سبق وأن تطرقت سابقاً في مجموعة من التدوينات لشرح الحصول على رقم هاتف أمريكي ، و اليوم سوف أقدم لكم عدة مواقع وتطبيقات تقدم رقم روسي وهمي أو إفتراضي بشكل مجاني وصالحة لتفعيل الحسابات.


بعض هذه الخدمات تقدم أرقام لبلدان أخرى وليست مقتصرة فقط على روسيا ، بحيث تختار أنت الدولة التي تريد الحصول على الرقم الخاص بها ويكون صالح لتفعيل الحسابات على الإنترنيت.

الحصول على رقم روسي وهمي مجاناً

من خلال هذه التدوينة سوف أقدم لكم 6 خدمات للحصول على الرقم الروسي بشكل مجاني منها تطبيقات لهواتف الأندرويد ومنها مواقع إلكترونية على شبكة الإنترنيت.

الحصول على رقم روسي من موقع Receive SMS

موقع Receive SMS يقدم مجموعة من الأرقام الروسية و الأمريكية والصينية وغيرها من البلدان وبما أن موضوع هذه التدوينة هو حول الأرقام الروسية ، فسنبقى مركزين على القسم الخاص بها.

الموقع يقدم مجموعة من الأرقام الروسية صالحة لإستقبال رسائل SMS فقط فحاليا يتوفر الموقع على 9 أرقام لروسيا كما أن الموقع يقوم من فترة لأخرى بتجديد الأرقام و إضافة أرقام جديدة.

وبما أن الموقع يستقبل رسائل SMS فهذا يعني أنك ستستطيع تفعيل حساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي في حالة تم إرسال كود التحقق عبر رسالة نصية وليس عبر الإتصال الهاتفي.

رابط الموقع : Receive SMS

الحصول على رقم روسي من خلال تطبيق Hide My Phone

تطبيق Hide My Phone هو تطبيق يعمل على هواتف الأندرويد ويوفر بدوره أرقام هواتف لمجموعة من بلدان العالم من ضمنها روسيا ويسمح لك التطبيق من إجراء مكالمات هاتفية و إرسال رسائل نصية من خلاله بإستعمال رقمك الوهمي الروسي.

كما أن التطبيق يمنحك بعد التسجيل فيه رصيد بقيمة 1 دولار مجاناً لإستعماله في المكالمات أو إرسال الرسائل النصية ، التطبيق مجاني لمدة شهر واحد فقط وبعد إنقضاء هذه المدة يتوجب على المستخدم شراء التطبيق بدفع 3 دولار شهرياً.

رابط التطبيق : Hide My Phone

الحصول على رقم روسي من خلال موقع Online SIM

موقع إلكتروني آخر يقدم لك مجموعة من الأرقام الروسية صالحة لتفعيل الحسابات على الإنترنيت ، منها أرقام عامة يمكن لأي شخص إستخدامها ومنها أرقام خاصة أي سيكون الرقم لك وحدك وللحصول على رقم خاص تحتاج إلى تسجيل حساب بالموقع.

الموقع يستلم فقط رسائل SMS وليس المكالمات الهاتفية وهو شبيه في عمله بالموقع الأول الذي تطرقنا إليه في هذه التدوينة ، الموقع به مجموعة من الأرقام الروسية كما سبق و أشرنا لذلك وعلى ما أعتقد أنه يتم تحديث الأرقام ما بين الفينة والأخرى.

رابط الموقع : Online SIM

الحصول على رقم روسي من خلال تطبيق Virtual SIM

هو كذلك تطبيق متوفر لأجهزة الأندرويد يوفر لك بدوره أرقام لعدة دول بالعالم و كالعادة في تدوينة اليوم فالتطبيق يوفر أيضاً أرقام روسية ، التطبيق يوفر لك رقم هاتف روسي وهمي لمدة خمسة أيام.

هذا الرقم يمكن من خلاله إجراء مكالمات هاتفية وإرسال الرسائل النصية وإستلامها ، وبالطبع يمكنك من خلال هذا الأخير تفعيل الواتساب والفايبر والفيسبوك والتويتر وغيرها من الحسابات على الإنترنيت.

كما قلنا أن التطبيق يوفر لك رقم وهمي لمدة 5 أيام وفي حالة كنت تود الإحتفاظ بالرقم لمدة طويلة سوف يتوجب عليك دفع إشتراك في التطبيق ليكون الرقم ملكك.

رابط التطبيق : Google Play - APK

الحصول على رقم روسي من خلال موقع Receive Free SMS

الموقع يوفر مجموعة من الأرقام الأجنبية مجانا لمجموعة من بلدان العالم من ضمنها " روسيا - أمريكا - البرازيل - إنجلترا - كندا - فرنسا ... " وهذه الأرقام تمكنك من التوصل برسائل SMS فقط ولا يمكن التوصل من خلالها بمكالمات هاتفية.

ويمكنك من خلال الموقع الحصول على رقم وهمي خاص بك ولكن يتوجب عليك دفع مبلغ شهري يختلف على حسب الدولة الذي تحتاج الحصول على رقمها.

رابط الموقع : Receive Free SMS

الحصول على رقم هاتف روسي من خلال تطبيق Russia 7 Plus

هذا التطبيق يوفر لك رقم وهمي روسي مجاناً صالح لتفعيل الحسابات على المواقع الإلكترونية حتى تطبيق واتساب ، التطبيق يوفر عدد كبير من الأرقام الروسية المجانية والتي تستطيع من خلالها إستلام الرسائل النصية التي تحتوي على أكواد التفعيل.

رابط التطبيق : Russia 7 Plus

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا