الحلقة 340 : كيفية تغيير لون الخلفية و النص على ستوري واتساب لأي لون تريد



بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ، حلقة اليوم هي حصرية على الويب العربي ولا أعلم إن كانت توجد شروحات لها في الويب الأجنبي أم لا ؟ فلم أبحث عن ذلك صراحةً ، فالحيلة التي سأشرحها لكم اليوم هي تعمل أولاً على التطبيق الرسمي للواتساب أي لن تحتاج إلى تثبيت أي تطبيق معدل من الواتساب.


الحيلة كما قرأت من العنوان وكما شاهدت في صورة المقال هي لكيفية تغيير لون الكتابة على الحالات الكتابية أو النصية على الواتساب دون التقيد باللون الأبيض الذي يفرضه عليك التطبيق ، حيث بإمكانك تغيير لون الكتابة إلى أي لون يحلو لك والمثال هو ما شاهدته في صورة المقال وأيضاً ستشاهده في الفيديو.

ليس هذا فقط ما سأشرحه في هذه الحلقة بل أيضاً سوف أشرح لكم أيضاً كيفية تغيير لون الخلفية إلى أي لون تريد ، فكما نعلم أن واتساب قد حددت لنا مجموعة صغيرة من الألوان التي يمكننا إستعمالها كخلفية للحالات أو الستوري الخاصة بنا على التطبيق، وهذا أيضاً سأشرحه لكم اليوم أي كيفية تغيير لون الخلفية إلى أي لون تريده دون التقيد بألوان معينة كما أشرت إلى ذلك.

لن أطيل عليكم الآن سأترككم لمشاهدة حلقة اليوم أتمنى أن تستفيدوا منها وتنال إعجابكم ، فرجة ممتعة أتمناها لكم، إن كنت غير مشترك في القناة فأدعوك للإشتراك بها وتفعيل زر الجرس ليصلك كل جديد وبجودة عالية.

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا