كيفية جعل الهاتف غير متاح لإستقبال المكالمات - أورنج



قد نرغب في مرات عديدة من عدم التوصل بأي مكالمات على الهاتف لكن دون الحاجة إلى أن نقوم بإيقاف تشغيله ، أي نستطيع إستعمال الهاتف وفي نفس الوقت إذا قام أي شخص بالإتصال بنا يتم الرد عليه أوتوماتيكياً بأن الرقم الذي طلبتموه غير متاح حالياً.

كود جعل الهاتف غير متاح اورنج - الهاتف الذي طلبته غير متاح حاليا اورنج

تقدم شركة أورنج هذه الخدمة بشكل مجاني لجميع زبنائها إمكانية القيام بقفل الخط دون إيقاف تشغيل الهاتف ، بحيث كما قلنا إذا قام أي شخص بالإتصال بك سوف يتم توجيه مكالمته مباشرة إلى الرد الآلي لتخبره بأي الرقم غير متاح في الوقت الحالي ، ومن خلال تدوينة اليوم سوف نتعرف على كيفية تفعيل ميزة هذا الرقم غير متاح حالياً ، إضافة إلى كيفية جعل الرقم مشغول حتى ولو لم تكن في مكالمة هاتفية فعلاً.

كود تفعيل هذا الرقم غير متاح لـ أورنج Orange

من أجل القيام بتفعيل ميزة هذا الرقم غير متوفر حالياً يتوجب عليك كتابة الكود التالي في تطبيق الهاتف ( من اليسار إلى اليمين ): 

**62*YourNumberPhone#

قم بتغيير " YourNumberPhone " برقم هاتفك ثم قم بالنقر على زر الإتصال ، حتى يتم تفعيل الخدمة على رقم هاتفك.

كود إلغاء تفعيل هذا الرقم غير متاح لـ أورنج Orange

بعد أن تعرفنا على كيفية تفعيل الخدمة سوف ننتقل إلى شرح كيفية تعطيلها حتى تتمكن من التوصل بالمكالمات في الوقت الذي ترغب فيه بذلك ، حيث يكفيك فقط كتابة الكود التالي في تطبيق الهاتف ( من اليسار إلى اليمين ) ثم النقر على زر الإتصال.

##62#

وبهذا سوف نكون قادرين الآن على إستقبال المكالمات التي تردنا من أي شخص. والآن ننتقل إلى شرح كيفية جعل الهاتف مشغول بشكل دائم أي يتم الرد أوتوماتيكيا على المتصل ويتم إخباره بأنك هاتفك مشغول حتى وإن لم تكن تجري مكالمة هاتفية فعلياً.

كود تفعيل هذا الرقم مشغول حالياً لـ أورنج Orange

من أجل تفعيل هذه الخدمة سوف نقوم بتركيب الكود التالي بنفس الطريقة السابقة : 

**67*YourNumberPhone#

مع تغيير " YourNumberPhone " برقم هاتفك ثم الضغط على زر إتصال من أجل تفعيل هذه الخدمة.

كود إلغاء تفعيل هذا الرقم مشغول حالياً لـ أورنج Orange

وأيضأ سنقدم لكم الكود الذي سيمكنكم من تعطيل خدمة هذا الرقم مشغول حالياً ، حتى تتمكنوا من إستقبال المكالمات على هاتفكم وقتما أردتم ذلك ، وذلك بكتابة الكود التالي ثم النقر على زر الإتصال : 

##67#

وبهذا نكون قد أنهينا تدوينة اليوم نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم منها على أمل اللقاء بكم في تدوينات وشروحات أخرى قادمة بإذن الله إلى اللقاء

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا