سعر ومواصفات هاتف Umidigi F2



أعلنت شركة Umidigi في شهر شتنبر الماضي عن هاتف ذكي جديد يحمل إسم Umidigi F2 بمواصفات جيدة وبثمن مناسب ، ومن خلال مقال اليوم سوف نتعرف على سعر ومواصفات هاتف Umidigi F2.

UMiDIGI F2 Specs, Features & Price

مواصفات هاتف Umidigi F2

نبدأ أولا بالشاشة التي جائت بحجم 6.53 إنش من نوع IPS LCD مع حماية من نوع جويلا 4 وتتوفر الشاشة على ثقب أعلى الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية ، ويدعم الهاتف شريحتي إتصال Nano-SIM كما أن الهاتف يدعم تقنية الجيل الرابع 4G.

يمتلك الهاتف مساحة تخزينية بسعة 128 جيجابايت وتدعم الزيادة عبر بطاقة تخزين خارجية microSD تصل حتى 256 جيجابايت ، كما يتوفر الهاتف على ذاكرة الوصول العشوائي Ram بسعة 6 جيجابايت.

يأتي الهاتف بأربع كاميرات خلفية تصل دقة الكاميرا الأساسية 48 ميغابيكسل أما الثانية تبلغ دقتها 13 ميغابيكسل وهي مخصصة للتصوير العريض ، الثالثة بدقة 5 ميغابيكسل وهي مخصصة للعمق أما الرابعة والأخيرة فهي أيضاً بدقة 5 ميغابيكسل وهي مخصصة لتصوير الماكرو ، جودة تصوير الفيديوهات بالكاميرا الخلفية هي بدقة 4K 2160p بمعدل 30 إطار في الثانية.
يتوفر الهاتف على كاميرا أمامية أحادية بدقة 32 ميغابيكسل وتدعم تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل FHD .

ننتقل إلى المعالج فقد جاء الهاتف بمعالج MediaTek MT6771 Helio P70 بتقنية 12 نانومتر بتردد 2.0 جيجاهرتز ومعالج رسومي Mali-G72 MP3 ، يعمل الهاتف بنظام أندرويد 10 ويتوفر الهاتف على مستشعر البصمة في جانب الهاتف .

يمتلك الهاتف منفذ USB من نوع Type-C ومنفذ السماعات 3.5 ملم كما يدعم الهاتف البلوتوث في إصداره الخامس يدعم أيضاً تقنية NFC ، أما بالنسبة للبطارية فتصل سعتها إلى 5150 مللي أمبير غير قابلة للإزالة وتدعم الشحن السريع 18W ولا تدعم الشحن اللاسلكي. الهاتف متوفر باللونين : تدرج الأزرق وتدرج الأسود .

سعر هاتف Umidigi F2

يبلغ سعر الهاتف في الوقت الراهن 200 دولار أمريكي وهو متوفر على متجر أمازون ، وعند شراء الهاتف سوف تجد داخل صندوق الهاتف ما يلي : 
  • الهاتف
  • وافي الشاشة
  • غطاء الهاتف
  • كابل Type-C
  • الشاحن
  • إبرة إخراج بطاقة SIM
  • دليل الإستخدام

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا