الحلقة 346 : أفضل ألعاب الأندرويد لشهر نوفمبر : ألعاب بدون إنترنيت وخفيفة



بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ، نحتاج في الكثير من الأوقات إلى تقضية بعض الوقت بلعب بعض الألعاب المسلية خصوصاً إذا لم نكن نتوفر على إتصال بالإنترنيت ، وفي حلقة اليوم بإذن الله سوف نتعرف على بعض الألعاب المسلية الخفيفة لهواتف الأندرويد.


من خلال حلقة هذا اليوم من هذه السلسلة سأقدم لكم 3 ألعاب خفيفة لهواتف الأندرويد والتي يمكنك الإستمتاع بها حتى بدون إتصال بالإنترنيت ، وإن شاء الله في الحلقات المقبلة بإذن الله سأحاول تقديم عدد أكبر من الألعاب وأيضاً لن أسلط الضوء فقط على الألعاب الخفيفة فحسب وإنما أيضاً الألعاب ذات الجرافيك العالي و المسلية أكثر.

أفضل ألعاب الأندرويد 

بإمكانك إقتراح علي ألعاب لعرضها في الأعداد القادمة من هذه السلسلة والألعاب التي سأختارها من تعليقاتكم سأقوم بمشاركتها معكم في الفيديو مع ذكر صاحب التعليق ، بإمكانكم التعليق إما هنا من خلال المدونة أو من خلال تعليقات فيديو حلقة اليوم على اليوتيوب.

لن أطيل عليكم في الكلام سأترككم الآن لمشاهدة الحلقة والتعرف على الألعاب ، أتمنى أن تنال الحلقة والألعاب إعجابكم ونلتقي في تدوينة مقبلة بإذن الله فرجة ممتعة أتمناها لكم .


روابط تحميل الألعاب :
اللعبة الأولى : Smashy Road: Wanted
اللعبة الثانية : Horizon‏
اللعبة الثالثة : Stack

تطبيق أيمن تك للأندرويد : أيمن تك | Ayman Tech

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا