الحلقة 345 : كيفية تفعيل الوضع المظلم على تطبيق إنستغرام لكل إصدارات الأندرويد



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله ، تعرفنا سابقاً على كيفية تفعيل الوضع المظلم على تطبيق إنستغرام بعد أن قامت الشركة بطرحه بشكل رسمي على كل من الأندرويد و الـ iOS وكانت هذه الطريقة تعمل على هواتف الأندرويد 10 Android و iOS 13.


والمشكل كان في هذه الطريقة هو أن ليس كل المستخدمين يمتلكون هواتف تعمل بنظام أندرويد 10 أو iOS 13 ، الشيء الذي جعل العديد من المستخدمين يستاؤون من هذا الأمر وإنتظار لعل إنستغرام تقوم في وقت لاحق بدعم الوضع المظلم في إصدارات الأندرويد و الـ iOS القديمة.

تفعيل الوضع المظلم على تطبيق الإنستغرام لكل هواتف الأندرويد

واليوم إن شاء الله جئتكم بالحل والذي سيمكنكم من التمتع بتطبيق إنستغرام بالوضع المظلم دون الحاجة لإمتلاكك لهاتف يعمل بنظام أندرويد 10 فالطريقة التي سأشرحها اليوم هي تعمل على هواتف الأندرويد فقط.

أي أنه إن كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام أندرويد 9 أو أندرويد 8 أو أندرويد 7 أو غيرها من الإصدارات السابقة من الأندرويد فستكون قادراً على تفعيل ميزة الوضع المظلم على تطبيق إنستغرام في هاتفك.

للإشارة ميزة الوضع المظلم أصبحت العديد من الشركات مؤخراً بإدراجها في خدماتها وتطبيقاتها ومواقعها نظراً لكونها تعمل على حفظ البطارية أثناء إستخدام التطبيقات أو تصفح المواقع إضافة إلى كونها تحمي العينين من الأشعة الزرقاء الضارة الصادرة من شاشة الهاتف، وميزة الوضع المظلم سوف نراها قريباً بإذن الله في تطبيق واتساب أيضاً.


رابط التطبيق : Google Play | APK

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا