كيفية الحصول على إشتراك مجاني لمدة سنة على Apple TV+



تعد خدمة Apple TV + للبث التيلفزيوني أحدث مساعي الشركة العملاقة Apple بهدف تنمية خدماتها وزيادة أرباحها. وقد تم إطلاق Apple TV + على يوم أمس 1 من نوفمبر الجاري، في 120 دولة حول العالم مع عدد قليل من البرامج الأصلية ومجموعة من النجوم المرموقة بما في ذلك أمثال Jennifer Aniston و Jason Mamoa و Opra Winfrey وغيرها. على الرغم من أن الشركة تطلب 4.99 دولار شهريًا في الولايات المتحدة و 99 روبية للاشتراك الشهري في الهند ، ويمكنك الحصول على اشتراك Apple TV + لمدة سنة كاملة مجانًا. حيث تتطلع شركة Apple إلى إستقطاب أكبر عدد ممكن من المشتركين في البداية وإليك كيفية الحصول على اشتراك مجاني لمدة عام في Apple TV +.

الحصول على إشتراك مجاني على Apple TV+

ليس الجميع مؤهلين للحصول على اشتراك لمدة عام مجاناً في Apple TV + ، وسيحصل معظم المستخدمين فقط على نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام لاختبار خدمة بث الفيديو الأصلية بالكامل قبل بدء الاشتراك.

الحصول على إشتراك مجاني على Apple TV+

تقدم Apple اشتراكًا مجانيًا لمدة عام كامل على Apple TV + لجميع المستخدمين الذين يشترون جهاز Apple جديدًا بما في ذلك iPhone و Mac و iPad و iPod Touch و Apple TV الذي يشغل أحدث سوفتوير حيث ينبغي شراء جهاز Apple الجديد بعد 10 سبتمبر ليكون مؤهلاً للاشتراك المجاني.

لكن هذا ليس عرضًا دائماً حيث أنه لديك فترة 3 أشهر من يوم شراء وإعداد جهاز Apple الجديد لاسترداد الاشتراك المجاني. ومع ذلك فإن الأجهزة التي تم شراؤها قبل إطلاق Apple TV + ستكون لها مهلة 3 أشهر تبدأ من يوم 1 نوفمبر.

كيفية الحصول على إشتراك مجاني لمدة سنة على Apple TV+

إذا كنت قد اشتريت جهاز Apple جديدًا أو مجددًا بعد 10 سبتمبر ، فاتبع الخطوات أدناه لاسترداد اشتراك Apple TV + المجاني:
  • انتقل إلى تطبيق Apple TV على جهازك (سواء كان جهاز iPhone أو Mac أو iPad) وستشاهد نافذة منبثقة تخبرك أن "جهاز iPhone الخاص بك جديد ويتضمن سنة واحدة من Apple TV + مجاناً ".
  • قم بالنقر على زر "Enjoy 1 Year Free" في الأسفل لبدء استخدام Apple TV + مجانًا لمدة عام كامل.
ملاحظة: يجب عليك أولا إضافة طريقة الدفع إلى حسابك وستحتاج أيضاً إلى تأكيد حسابك أثناء التسجل في الاشتراك.

إذا فاتتك بطريقة ما الإشعار المنبثق لاشتراكك المجاني أو رفضته في البداية ، فإن الشاشة الرئيسية مليئة بلافتات لـ Apple TV +. حدد أيًا منها وستظهر لك صفحة الإشتراك قم بالنقر على زر "Enjoy 1 Year Free" لبدأ إشتراكك.

أهم شيء في اشتراك Apple TV + هو أنك تحصل عليه مجانًا لمدة سنة، ويمكنك مشاركة حسابك مع 5 أفراد من العائلة دون أي رسوم إضافية. يمكنك الآن البدء في الاستمتاع بالبرامج الأصلية من Apple على جهاز iPhone و iPad و Mac وحتى متصفحك مجانًا.

وفي النهاية شاركنا في التعليقات أسفله هل ستتمكن شركة Apple من منافسة خدمة Netflix و خدمة Prime Video من Amazon والخدمات الأخرى الشبيهة ؟ بإنتظار آرائكم

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا