تخفيضات تصل حتى 58% على الساعات الذكية - تعرف عليها



بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله أجمعين ، إقترب موعد حدث 11/11 الذي تقوم فيه أغلب الشركات العالمية بعمل تخفيضات مهمة على منتجاتها سواء كانت هذه المنتجات تقنية أو ملابس أو أكسسوارات وغيرها ، وسنتعرف من خلال تدوينة اليوم على بعض الساعات الذكية التي عرفت تخفيضات في أثمنتها بهذه المناسبة.

عروض تخفيضات كبيرة على الساعات الذكية

التخفيضات على الساعات وصلت حتى 58 بالمئة وأكثر ، وأصبح بعضها حالياً لا يتجاوز سعرها 11 دولار ، و نخبركم أن هذه العروض محدودة لذلك ننصحكم بالإسراع لإغتنام الفرصة.

ساعة Alfawise B2 RFID Sports Smart Watch Fitness Tracker


ساعة مقاومة للماء والغبار بشهادة IP67 وتحتوي ساعة Alfawise B2 RFID على جهاز تعقب اللياقة البدنية وعلى بطاقة NFC مدمجة ، والتي تمكنك من التحكم في الأجهزة التي تدعم تقنية NFC مثل فتح وقفل الباب الذكي. كما تشمل على خاصية المراقبة الصحية كـ : قياس معدل ضربات القلب ، ضغط الدم ، نسبة الأكسجين في الدم ، مراقبة النوم ، وما إلى ذلك. وهو يدعم مراقبة الحركة في أوضاع رياضية متعددة ، عدد الخطوات. ، عدد الكيلومترات ، السعرات الحرارية ، وكذلك الركض ، والمشي ، وركوب الدراجات ، وغيرها. كما تمكنك هذه الساعة من التعرف على آخر الإشعارات التي تستلمها من تطبيقات التواصل الإجتماعي والمكالمات والمنبه وغيرها.

السعر الحالي : 13.99 دولار
رابط الشراء : Alfawise B2 RFID

ساعة Bilikay KW19 Smart Bracelet


ساعة تحمل شاشة بحجم 1.3 بوصة بشكل دائري بدقة HD  كما يمكنك من خلالها معرفة معدل ضربات القلب وضغط الدم ومراقبة نسبة الأوكسجين في الدم ومراقبة جودة النوم من خلال قياس مدة النوم العميق ، والنوم non-REM ، وحالة اليقظة.
لديها 7 أوضاع رياضية: المشي والجري وكرة القدم والقفز وكرة الريشة وكرة السلة وركوب الدراجات. كما تتوفر على وظائف أخرى مثل عداد الخطوات و عداد المسافة و حرق السعرات الحرارية. الساعة مقاومة للماء والغبار بشهادة IP67 تعمل الساعة لمدة 10 أيام في الوضع العادي.

السعر الحالي : 14.99 دولار أمريكي - عليها تخفيض 58%
رابط الشراء : Bilikay KW19

ساعة Kospet Magic Sports Smart Watch


مواصفات هذه الساعة لا تختلف كثيراً مع الساعة السابقة Bilikay KW19 فهي تشبه إليها إلى حد كبير لا من ناحية المواصفات ولا من ناحية الشكل.

السعر الحالي : 15.99 دولار أمريكي
رابط الشراء : Kospet Magic Sports

ساعة Q9 Waterproof Sports Smart Watch


ساعة Q9 الرياضية توفر لك مميزات كثيرة كـ رصد معدل ضربات القلب ، وظائف ضغط الدم ، ومعرفة نشاطاتك الرياضية يمكن أن تلبي احتياجاتك اليومية وتصبح أفضل مراقب لصحتك. كما تراقب جودة النوم لديك أثناء فترة النوم وفترة non-REM و فترة الإستيقاظ من النوم ، كما تذكرك بالحركة وشرب الماء أثناء بقائك بدون حركة لفترة طويلة ، الساعة تمكنك من التحكم بكاميرا هاتفك مثل إلتقاط الصور من الهاتف إنطلاقاً من الساعة وغيرها من المميزات التي سأدعكم لإكتشافها من خلال الفيديو أعلاه أو من خلال صفحة المنتوج على الموقع.

السعر الحالي للساعة : 19.99 $
رابط شراء الساعة : Q9 Waterproof Sports Smart Watch for Android / iOS

ساعة Bilikay Y1 696


تعتبر هذه الساعة هي أرخص ساعة متواجدة معنا في هذه التدوينة التي يبلغ سعرها 10 دولار فقط بعض التخفيض ، من مميزات الساعة هو أنه بإمكانك تركيب بطاقة SIM عليها وإجراء مكالمات وإرسال رسائل نصية SMS من خلالها فقط دون الحاجة إلى هاتف ، كما يمكنك ربط الساعة بهاتفك الذكي عبر البلوتوث والتوصل بالرسائل و المكالمات على الساعة مباشرة ، الساعة تتوفر على خاصية عداد الخطوات ومراقبة النوم وتذكيرك بالحركة بعد الجلوس لفترة طويلة بحيث تساعدك على الحصول على نمط حياة أكثر صحة وغيرها من المميزات الأخرى.

سعر الساعة الحالي : 10.11 دولار أمريكي

تخفيض على ساعات ذكية أخرى

ساعة Gocomma A6 Sports الثمن الحالي : 12.99 دولار | رابط الشراء
ساعة 116plus Smart Watch الثمن الحالي : 6.99 دولار | رابط الشراء

كانت هذه هي  بعض الساعات التي عليها عروض تخفيضات خلال هذا الموسم والتي يمكنك الحصول عليها بثمن رخيص مقارنة مع المميزات والخصائص التي تمتلكها، نتمنى أن تكون قد وجدت الساعة الذكية التي كنت تود إقتنائها وإلى اللقاء في تدوينة مقبلة إن شاء الله.

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا

هذا أحدث موضوع