طريقة تحويل رصيد فودافون الى رقم اخر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ، مازلنا مستمرين معكم في سلسلة تحويل الرصيد حيث تطرقنا سابقاً إلى شرح كيفية تحويل الرصيد للعديد من شركات الإتصال وسنخصص تدوينة اليوم لشرح كيفية تحويل الرصيد لزبناء فودافون من شخص لآخر.

كود تحويل رصيد فودافون إلى رقم آخر

كما أشرنا في التدوينات السابقة عن أهمية خدمة تحويل الرصيد الذي توفره شركات الإتصال لزبنائها ، فهي جد مهمة خصوصاً في الحالات الحرجة التي قد يقع فيها أي شخص ويحتاج إلى إجراء مكالمات أو إرسال رسائل SMS لكن لا يتوفر على رصيد كافي في هاتفه ولا يتواجد بقربه أي محل يشتري منه التعبئة.

كود تحويل رصيد فودافون لشخص آخر

من أجل إرسال رصيد إلى أي شخص يملك شريحة فودافون ، يكفيك فقط فتح تطبيق الهاتف Dialer و إدخال الكود التالي برقم هاتف الطرف الآخر و المبلغ والكود هو بالشكل التالي :

*868*2*Phone Number*amount#

الكتابة تبدأ من اليسار إلى اليمين أي أن الكود ستبدأ إدخاله من رمز * وستنتهي عند رمز # ، ستقوم بوضع رقم هاتف الطرف الثاني بدل كلمة Phone Number و في Amount سوف تقوم بإدخال المبلغ المراد تحويله ، وبعد الضغط على زر # قم بالنقر على زر الإتصال من أجل إتمام العملية.

للإشارة سيتم إقتطاع نسبة 2% من المبلغ المرسل كرسوم للعملية 

إلى هنا نكون قد إنتهينا من تدوينة اليوم وشرح كيفية تحويل الرصيد على شبكة فودافون ، نأمل أن تكونوا قد إستفدتم من الشرح ونلتقي في تدوينات وشروحات أخرى بإذن الله على مدونة أيمن تك.

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا