التحديث الأخير من واتساب : الوضع المظلم ، تغيير أيقونة الكاميرا ، تغيير شاشة البداية



أطلقت واتساب في تحديثها الجديد من إصدار البيتا بعض التغييرات على التطبيق ، من حيث تغيير بعض الأيقونات و أيضاً التقدم في خاصية الوضع المظلم المنتظر إطلاقها على التطبيق ، التحديث الأخير حمل رقم 2.19.331 وسنتعرف من خلال تدوينة اليوم على أهم التغييرات التي جاء بها.

إقتراب إطلاق الوضع المظلم على تطبيق واتساب

سوف نتطرق في هذه التدوينة إلى 3 تغييرات جاء بها هذا التحديث وهي تغيير أيقونة الكاميرا داخل التطبيق ، و أيضاً آخر التطورات في خاصية الوضع المظلم ، بالإضافة إلى تعديل في صفحة شاشة بداية التطبيق Splash Screen.


تغيير أيقونة الكاميرا

تغيير بسيط قامت به واتساب في التحديث الأخير من تطيبقها وهو تغيير أيقونة الكاميرا التي تمكنك من فتح الكاميرا داخل التطبيق إلى أيقونة جديدة وهذا التغيير يظهر في صفحة الحالات Status و أيضاُ داخل صفحة الدردشة بالأسفل.


إطلاق الوضع المظلم على تطبيق واتساب أصبح قريباً

منذ سنة تقريباً ونحن نسمع عن أن مطوري تطبيق واتساب يعملون على الوضع المظلم داخل التطبيق ، والآن أصبح من القريب جداً أن نرى هذه الخاصية أخيراً داخل التطبيق ، ففي كل تحديث جديد يتم إضافة هذه الخاصية في صفحة جديدة ومن المتوقع إطلاق هذه الخاصية بشكل رسمي خلال الأيام القادمة بإذن الله.

كان واتساب قد قامت في البداية بإضافة الواجهة المظلمة إلى شاشة البداية Splash Screen خلال الأسابيع القليلة الفارطة ، وفي الأسبوع الماضي تم تغيير خلفية الواتساب داخل الدردشة إلى اللون الغامق .

والآن وفي هذا التحديث الأخير أصبحت ميزة الوضع المظلم متوفرة في صفحة فتح التطبيق بالبصمة ، التي أصبحت بدورها باللون الأسود كما هو مبين في الصورة المرفقة بالأسفل.

وللحصول على الواتساب بالوضع المظلم يتوجب عليك تفعيل خاصية الوضع المظلم من إعدادات هاتفك بالنسبة إن كان هاتفك يعمل بنظام أندرويد 10 ، ومن المتوقع أن يتم إضافة خيار تفعيل الوضع المظلم وتعطيله من داخل إعدادات التطبيق دون الحاجة لتفعيله على النظام بأكمله وفي هذه الحالة سيتمكن الجميع من الإستمتاع بالوضع المظلم داخل التطبيق.

وفي حالة لم تكن تتوفر على هاتف يعمل بنظام أندرويد 10 أدعوك لمشاهدة هذا الشرح لتعرف كيفية تفعيل الوضع المظلم على الإصدارات السابقة من الأندرويد ( شاهد الشرح


تعديل بسيط في شاشة بداية Splash Screen تطبيق واتساب 


قبل أيام قامت شركة فيسبوك بتغيير شعار شركتها لتميز شعار الشركة عن شعار منصتها الإجتماعية فيسبوك ، وقد قامت الشركة بتضمين الشعار الجديد في شاشة البداية لتطبيق واتساب وأيضاً في أسفل الصفحة داخل صفحة الإعدادات للإشارة على أن تطبيق واتساب هو ملك لشركة فيسبوك WhatsApp From FACEBOOK.

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا