سعر ومواصفات Xiaomi Mi MIX Alpha ورابط الشراء



سوف نتعرف من خلال تدوينة اليوم على سعر ومواصفات الهاتف الجديد والقوي من شركة شاومي والذي يحمل إسم Mi Mix Alpha أيضاً سأرفق لكم في نهاية التدوينة رابط شراء الهاتف ، أعتقد أن السعر سوف يصدم أغلب قراء هذه التدوينة ههههه.

مراجعة هاتف Xiaomi Mi MIX Alpha وكيفية الشراء

أعلنت الشركة الصينية شاومي Xiaomi عن هاتفها الجديد Xiaomi Mi Mix Alpha في شهر سبتمبر الماضي وسيتم طرح الهاتف في الأسواق في الشهر المقبل ديسمبر 2019 وسوف نبدأ في هذه التدوينة أولا بتقديم المواصفات العامة للهاتف ثم ننتقل للتعرف على سعر الهاتف وكيفية شرائه.

مواصفات هاتف شاومي مي ميكس ألفا Xiaomi Mi Mix Alpha

الهاتف جاء بشاشة من نوع Flexible Super AMOLED بحجم 7.92 بوصة وبكثافة 2088*2250 بيكسل ، يدعم الهاتف تقنية الجيل الخامس 5G ويحتوي على منفذين لشريحتي إتصال Nano-SIM في وضع الإستعداد.

ننتقل إلى الكاميرا وفي هذا الهاتف لن نقوم بتقسيم هذه الفقرة للكاميرا الخلفية ثم الكاميرا الأمامية  وذلك لأن الكاميرا الخلفية للهاتف تستعمل أيضاً لإلتقاط السيلفي، جائت الكاميرا ثلاثية : الأولى بدقة 108 ميغابيكسل مع فتحة عدسة 1.69/f والثانية بدقة 12 ميغابيكسل بفتحة عدسة 2.0/f والثالثة بدقة 20 ميغابيكسل مع فتحة عدسة 2.2/f كما يحتوي الهاتف في الخلفية على فلاش LED مزدوج.

يدعم الهاتف تصوير فيديو بجودة  3240 بكسل بمعدل 30 لقطة في الثانية FPS أو بجودة 2160 بيكسل بمعدل 30/60 لقطة في الثانية أو بجودة 1080 بيكسل بمعدل 30/120/240/960 لقطة في الثانية ، كما تدعم الكاميرا أيضا تقنية الـ HDR.

يتوفر الهاتف على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجابايت UFS 3.0 ولا يدعم الهاتف تركيب بطاقة تخزين خارجية عليه ، كما يتوفر على رام بسعة 12 جيجابايت.

ننتقل للمعالج الذي جاء من نوع Qualcomm Snapdragon 855 Plus Octa Core بتقنية 7 نانومتر ثماني النواة بتردد 2.96 GHz ومعالج رسومي من نوع Adreno 640 ، يدعم الهاتف مستشعر البصمة مدمجة مع الشاشة و مستشعرات التسارع و التقارب و الدوران والبوصلة و البارومتر.

يعمل الهاتف بنظام أندرويد 10 Android مع واجهة شياومي الجديدة MIUI 11 ، بإمكانك التعرف على مميزات واجهة شاومي MIUI 11 الجديدة من خلال هذا المقال.

يدعم الهاتف تقنية البلوتوث في إصداره الخامس كما يتوفر على منفذ USB من نوع Type-C ومنفذ السماعات 3.5 ملم كما أن الهاتف مزود بمايكروفون إضافي لمنع الضوضاء ، ويدعم الـ GPS في حين لا يدعم الراديو.

البطارية جائت بسعة 4050 مللي أمبير غير قابلة للإزالة وتدعم الشحن السريع بقوة 40 واط  ، يتوفر الهاتف بلون واحد فقط وهو الأسود ( لأن جسم الهاتف كله عبارة عن شاشة تقريباً 😅 )

سعر هاتف شاومي مي مكس ألفا Xiaomi Mi MIX Alpha

ظهر مؤخراً الهاتف للطلب المسبق على موقع التسوق الصيني الشهير Banggood بسعر خيالي ولا أعتقد أن يقوم أحد بشرائه حتى لو كان يمتلك سعر الهاتف 😂😂 ، المهم الهاتف يبلغ سعره على الموقع بثمن 8000 دولار أمريكي ، نعم كما قرأت أي ما يعادل تقريباً 80 ألف درهم مغربي 😂.

شراء هاتف شاومي مي مكس ألفا Xiaomi Mi MIX Alpha

والآن سأترككم لمشاهدة صفحة شراء الهاتف والتعرف عليه أكثر وعلى شكله ... لكن قبل ذلك أخبرني في التعليقات أسفله لو كنت تملك هذا المبلغ هل ستفكر في شراء هاتف Xiaomi Mi Mix Alpha ؟؟!!



شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا