سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 8



أطلقت شركة شاومي بداية شهر سبتمبر المنصرم هاتف جديد يحمل إسم Xiaomi Redmi Note 8  الذي يندرج ضمن الفئة المتوسطة في سلسلة Redmi Note ، وقد قامت شركة شاومي بتغيير المعالج إلى SnapDragon 665 في هذه الجيل الجديد من Redmi Note و الإهتمام بشكل كبير بالكاميرا والآداء وغيرها. وسوف نتعرف اليوم على سعر ومواصفات شاومي ريدمي نوت 8 .

سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 8

مواصفات هاتف شاومي ريدمي نوت 8 Xiaomi Redmi Note

جاء الهاتف بشاشة من نوع IPS LCD بحجم 6.3 إنش مع قطعة نوتش صغيرة أعلى الشاشة تبلغ دقة الشاشة 1080*2340 مع حماية الشاشة من نوع جوريلا الجيل الخامس.

يعمل الهاتف بعمالج Snapdragon 665 ثماني النواة بتقنية 11 نانو مع معالج رسومي من نوع Adreno 610 ، أما بالنسبة للرام فيتوفر الهاتف على نسختين : نسخة 3 جيجابايت ونسخة 4 جيجابايت ، و المساحة التخزينية الداخلية للهاتف متوفرة بـ 3 نسخ : نسخة 32 جيجابايت ونسخة 64 جيجابايت وأخيراً نسخة 128 جيجابايت ، تدعم الزيادة عبر مساحة تخزين خارجية Micro SD تصل إلى 256 جيجابايت.

يعمل الهاتف بنظام أندرويد 9.0 مع واجهة MIUI 10 ، ويدعم الهاتف تقنية البلوتوث في إصداره الخامس وتقنية تحديد المواقع GPS ويدعم تقنية الجيل الرابع 4G وشريحتي إتصال من نوع Standard SIM في حين لايدعم تقنية NFC .

ننتقل للتعرف على الكاميرا ونبدأ بالكاميرا الخلفية التي جائت رباعية ، تبلغ دقة الكاميرا الأساسية 48 ميغابيكسل بفتحة عدسة 1.8 أما الثانية جائت بدقة 8 ميغابيكسل وهي مخصصة للتصوير العريض ، الكاميرا الثالثة بدقة 2 ميغابكسل و الرابعة أيضا تبلغ دقتها 2 ميغابيكسل تدعم تصوير الفيديو 2160p بدقة 4K وتتوفر على فلاش LED بالخلف.
أما الكاميرا الأمامية فجائت بدقة 13 ميغابيكسل بفتحة عدسة 2.0.

نأتي إلى البطارية وقد جائت بسعة 4000 مللي أمبير غير قابلة للإزالة تدعم الشحن السريع ، ولا تدعم البطارية تقنية الشحن اللاسلكي ، يتوفر الهاتف على منفذ USB من نوع Type-C كما يدعم OTG ، ويدعم مدخل السماعات 3.5 ملم، جاء الهاتف بـ 3 ألوان وهي الأزرق و الأخضر و الأبيض.

هاتف Xiaomi Redmi Note 8 ليس مقاوم للماء ، ويتوفر على مستشعر البصمة في الجهة الخلفية للهاتف كما يدعم Infrared للتحكم بالأجهزة الكهربائية.

سعر وشراء هاتف Xiaomi Redmi Note 8

يتراوح سعر الهاتف تقريباً 160 دولار أمريكي وفي ما يلي روابط شراء الهاتف من عدة متاجر ( ملحوظة الأسعار تختلف من متجر لآخر قد تجد الهاتف على هذه المتاجر بثمن أقل من الثمن المذكور أعلاه )


شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا