القائمة الرئيسية

الصفحات

تتعدد طرق جني الأموال من الإنترنت فهناك مئات إن لم أقل الآلاف من الطرق التي يحقق منها العديد من الأشخاص حول العالم مبالغ مالية مهمة ومن بين هذه الطرق نجد " التسويق بالعمولة " حيث أن هذا المجال تستطيع من خلاله أن تحقق مبالغ مالية طائلة كما يفعل الكثيرون إن أحسنت التعامل معه وإحترافه. وفي هذا المقال سوف نتعرف على برنامج علي اكسبرس للتسويق بالعمولة ونرى كيف يعمل. إنها فرصة إضافية للدروبشيبرز الذين يمكنهم أن يكسبوا عمولة قدرها 8٪ زيادة على هوامش الربح.

برنامج التسويق بالعمولة في علي اكسبرس


التسويق بالعمولة في علي اكسبرس

ماذا نقصد بالتسويق بالعمولة ؟

التسويق بالعمولة هو أحد أسهل الطرق وأبسطها التي تروج بها مواقع التجارة الإلكترونية لمنتجاتها. في نظام التسويق بالعمولة ، يشارك أشخاص آخرون روابط منتج ما مع أشخاص آخرين ليقوموا بشراء هذه المنتجات. يحصل المحيل أو المسوق الذي يرسل أشخاصًا إلى هذا الرابط على عمولات محددة مسبقًا على كل عملية بيع يقوم بها. و موقع علي اكسبرس الشهير هو واحد من عديد المواقع العالمية التي تتبع هذا النهج في جلب المبيعات.

ما هو برنامج التسويق بالعمولة في علي اكسبرس ؟

برنامج التسويق بالعمولة في علي اكسبرس هو البرنامج نفسه الذي يتبعه أي موقع اخر للتجارة الالكترونية, أين يتم تزويدك برابط خاص لمنتجات موقع علي اكسبرس ومن ثم يمكنك البدء في الترويج لهذا الرابط لكسب عمولة على كل منتج تبيعه.

تختلف معدلات الربح حسب نوع المنتوج و سعره. يمكن أن تصل نسبة العمولة في بعض المنتجات الى 50٪ على كل عملية بيع. لذلك ، يعتبر التسويق بالعمولة في علي اكسبرس مشروعًا مربحًا.

يمكن الدخول في برنامج التسويق بالعمولة في علي اكسبرس عبر التسجيل في موقع عرب كليكس للتسويق بالعمولة و الذي يعطيك رابط أفيلييت مباشر لأي منتج تريده في علي اكسبرس.


ايجابيات و سلبيات التسويق بالعمولة في علي اكسبرس :

الايجابيات برنامج التسويق بالعمولة في علي اكسبرس

  • الحد الأدنى للعمولة في برنامج علي اكسبرس هو 8.5% على كل مبيعة.
  • يبقى رابط الأفيلييت شغال خلال 30 يوم من ضغط الزبون على الرابط.
  • يوفر علي اكسبرس خدمة الشحن الى مختلف دول العالم.

سلبيات برنامج التسويق بالعمولة في علي اكسبرس

  • مدة الشحن الطويلة الى بعض البلدان.
  • يتم تحديث نتائجك في حسابك الخاص بالأفلييت كل يومين الى 3 أيام.
  • موقع علي اكسبرس ليس موثوقًا في أوربا و أمريكا مثل أمازون أو ايبياي. 

لماذا برنامج علي اكسبرس للتسويق بالعمولة أفضل من برنامج أمازون ؟


يشبه برنامج التسويق بالعمولة علي اكسبرس برنامج شركة أمازون ، حيث يمكنك الترويج للمنتجات على موقع الويب الخاص بك وكسب عمولة على البيع الذي يتم من خلال الدخول الى المنتج من خلال موقعكم.

ومع ذلك ، في العديد من الجوانب ، فإن برنامج علي اكسبرس يتفوق على أمازون من حيث الخدمات والعمولات. فيما يلي بعض الفوارق بين برنامج علي اكسبرس للتسويق بالعمولة و برنامج أمازون :

1. من حيث لغات الدعم المتاحة ، يقدم علي اكسبرس ستة لغات دعم لغوي أكثر من أمازون, حيث يتوفر على 16 لغة دعم بينما يضم أمازون 10 لغات فقط. علاوة على ذلك ، يوفر علي اكسبرس مجموعة متنوعة من خيارات الدفع الأكثر ملاءمة للاستخدام في جميع أنحاء العالم.

2. علي اكسبرس هو منصة مقرها الصين ، أن يتم تصنيع معظم المنتجات محليًا مما يؤدي إلى انخفاض الأسعار مقارنة بأمازون و المنصات الامريكية الأخرى.

3. على غرار شركة أمازون ، تقدم منصة علي اكسبرس أيضًا مجموعة كبيرة من المنتجات بما في ذلك الملابس والاكسسوارات والإلكترونيات و غيرها...

4. يتلقى المسوقون التابعون لـ علي اكسبرس معدلات عمولة قدرها 8 ٪ لجميع فئات المنتجات - في حين تمنح أمازون عمولة بنسبة 4 ٪ فقط.

5. يقدم علي اكسبرس مدة صلاحية رابط الأفيلييت تقدر بـ 30 يومًا. هذا يعني أنه إذا جاء المشتري إلى موقع الويب الخاص بك وقام بعملية شراء من خلال رابط الأفيلييت الخاص بك بعد 30 يومًا ، فسيتم الدفع لك. بينما تقدم أمازون مدة لصلاحية رابط الأفيلييت تقدر بـ 24 ساعة فقط !
المحتويات