ميزة الأصدقاء المقربون Close Friends قادمة إلى فيسبوك



قبل أكثر من سنة أطلقت شركة فيسبوك ميزة " Close Friends " أو " الأصدقاء المقربون " باللغة العربية ، وكما تعلمون أن هذه الميزة تمكنك من تحديد مجموعة من الأشخاص الذين تريد مشاركة معهم منشوراتك وقصصك على التطبيق ، بحيث لن تظهر المنشورات والقصص لغير هؤلاء الأشخاص في حالة ما أردت ذلك.

ميزة جديدة " الأصدقاء المقربون " من فيسبوك طال انتظارها

وعلى غرار تطبيق إنستغرام تعمل حالياً شركة فيسبوك على إضافة ميزة شبيهة لها على تطبيقها " فيسبوك " ولكن بإسم مختلف حيث سيسمى الأشخاص الذين يتم إختيارهم ضمن اللائحة بـ " المفضلون " أو " Favorites ".

ميزة الأصدقاء المقربون على تطبيق فيسبوك

وميزة " Favorites " على تطبيق فيسبوك هي بدورها تسمح لك بإختيار مجموعة من الأصدقاء على حسابك وإضافتهم إلى لائحة " المفضلين " وبعدها سيتمكن فقط هؤلاء الأشخاص من مشاهدة قصصك والمنشورات القائمة على الكاميرا في تطبيق المراسلة Messenger.

الميزة إلى حدود الساعة ما زالت في المراحل الأولى تحت الإختبار ، ولم يتم بعد إطلاقها حتى مع موظفي شركة فيسبوك أو مع غيرهم لإختبارها عندهم.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة فيسبوك قامت خلال سنة 2011 بإطلاق ميزة إنشاء مجموعة من القوائم للأصدقاء مثل : " العائلة " و " زملاء الثانوية " و " زملاء العمل " وغيرها ... بإمكانك أنت تسمية القائمة وإضافة إليها من أردت ، بعدها تقوم بمشاركة المنشور مع أي قائمة تريد أن يظهر لها ، لكن هذه الميزة لم تلقى نجاحاً كبيراً.

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا