ميزة الوضع المظلم قادمة إلى تطبيق فيسبوك



أصبحت تتسابق معظم الشركات على تضمين ميزة الوضع الليلي أو الوضع المظلم على منصاتها سواء تعلق الأمر بموقع ويب أو تطبيق للهواتف الذكية ، فمثلاً شركة فيسبوك قامت قبل مدة بإدراج هذه الميزة على تطبيق إنستغرام ومازالت هذه الميزة تحت التطوير على تطبيق واتساب.

ميزة الوضع المظلم / الوضع الداكن على تطبيق فيسبوك

والآن حان الدور لتطبيق فيسبوك ليحظى هو كذلك بميزة الوضع الداكن ، إذ بدأت شركة فيسبوك مؤخراً بإختبار هذه الميزة على تطبيقها Facebook على نظام الأندرويد.

شاهد أيضاً : كيفية تفعيل الوضع المظلم على تطبيق إنستغرام لكل إصدارات الأندرويد

ونشر أحد المستخدمين على منصة " Reddit " أن ميزة الوضع الليلي ظهرت له على تطبيق فيسبوك قبل أشهر وإختفت سريعا ، وذكر هذا الشخص أن الهاتف الذي يعمل به هو هاتف من هواتف جوجل بيكسل Google Pixel .

ميزة الوضع المظلم / الوضع الليلي على تطبيق فيسبوك

وأكد موقع " Android Police " أن شركة فيسبوك تعمل على هذه الميزة منذ أشهر ومازالت إلى الآن قيد التطوير ، وقد بدأت الخاصية تظهر فعلاً لبعض المستخدمين.

وميزة الوضع المظلم سوف تتوفر أيضاً حتى داخل موقع الويب الخاص بـ فيسبوك إذ أنه من بين الخصائص التي تم تضمينها في الشكل الجديد للموقع والذي مازال بدوره قيد التطوير.

شاهد أيضاً : فيسبوك تبدأ بإطلاق الشكل الجديد من موقعها

ونذكر أن للوضع المظلم مجموعة من المميزات نذكر منها تقليل إستهلاك البطارية أثناء تصفح التطبيق ، إذ أنه يتم إيقاف تشغيل البيكسلات الموجودة على شاشة الهاتف أثناء تصفح الهاتف ، إضافة إلى حماية العينين من الأشعة الزرقاء الصادرة من شاشة الهاتف خصوصا عند إستعمال التطبيق في مكان مظلم أو قليل الإضاءة.

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا