فيسبوك تطلق تطبيقًا جديدًا يمنح المستخدمين مبالغ مالية تفوق 600 دولار



تعمل شركة فيسبوك على تطوير تطبيقاتها وإطلاق تطبيقات جديدة تابعة لها بغرض منافسة الشركات المنافسة ، والإحتفاظ بمكانتها إذ تعد من بين أضخم الشركات التقنية الأمريكية في العالم.

فيسبوك تطلق تطبيق جديد لربح المال بالإجابة على الإستطلاعات

وقبل أيام قليلة قامة شركة فيسبوك بإطلاق تطبيق جديد يحمل إسم " Viewpoints " يقوم بمكافئة المستخدمين مقابل مشاركتهم في إستطلاعات الرأي التي ترسلها لهم شركة فيسبوك.

شركة فيسبوك تطلق تطبيق جديد لربح المال من خلال الإستطلاعات

وتعد هذه الوسيلة هي الأفضل من أجل معرفة مدى رضى المستخدمين عن خدماتها كـ " فيسبوك " و " إنستغرام " و " واتساب " ، فهي من خلال هذا التطبيق سوف تحصل على أراء المستخدمين حول منصاتها بهدف تطوير خدماتها إلى الأفضل.

ويمكن للمستخدم بعد إنشاء حسابه على تطبيق " Viewpoints " أن يقوم بإتمام بعض الإستطلاعات المتوفرة داخل التطبيق ، وعند إتمامها سوف يحصل على عدد من النقاط التي تحدد على حسب طول مدة الإستطلاع و نوعه وما إلى ذلك ، وبعدها يمكن للمستخدم تحويل تلك النقاط إلى أموال وسحبها عبر منصة الدفع الإلكترونية PayPal.

وحسب تصريح شركة فيسبوك فإن المستخدمين سيكونون قادرين على كسب 600 دولار سنويا من خلال هذا التطبيق ، أي فقط من خلال إتمام إستطلاعات الرأي التي ترسلها شركة فيسبوك على التطبيق.

التطبيق حالياً متاح لمن هم في سن يزيد عن 18 سنة والتطبيق مازال حالياً متوفر في الولايات المتحدة الأمريكية فقط ، وسيتم إضافة بلدان أخرى في السنة المقبلة.

روابط تحميل التطبيق : Google Play | App Store | APK

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا