القائمة الرئيسية

الصفحات

الحلقة 350 : كيفية تفعيل ميزة القصص على قناتك YouTube Stories

ظهر تطبيق سناب شات كمنصة إجتماعية قبل سنوات بفكرة جديدة لمشاركة الحياة اليومية على منصات التواصل الإجتماعي ، والتي تدعى " القصص - Stories " التي تحذف بعد مرور 24 ساعة من نشرها على الحساب ، مما لاقى إستحساناً وإقبالاً كبيراً من طرف مستخدمي شبكة الإنترنيت.

كيفية تفعيل ميزة القصص في اليوتيوب و زيادة عدد المشتركين

حاولت شركة فيسبوك مرات عديدة الإستحواذ على تطبيق سناب شات الذي بات يهدد تربعها على عرش المنصات الإجتماعية لكنها فشلت في ذلك ، مما جعلها تضظر إلى نسخ هذه الميزة في كل تطبيقاتها من إنستغرام إلى واتساب ثم إلى ماسنجر و فيسبوك ، وأصبحنا نلاحظ هذه الخاصية في أغلب التطبيقات التي نستخدمها.

تعرف على ميزة القصص في اليوتيوب وكيفية تفعيلها

عدوى القصص أو Stories وصلت كذلك إلى منصة يوتيوب ، حيث تسمح الشركة لأصحاب القنوات ومنشئي المحتوى من مشاركة قصص مع متابعيهم بنفس الفكرة المتعارف عليها عن ميزة القصص مع بعض التغييرات التي قامت بها يوتيوب ، من بينها مدة بقاء القصص والتي جعلتها يوتيوب 7 أيام بدل 24 ساعة فقط وغيرها.

ولكن يوتيوب لا توفر هذه الخاصية لكل أصحاب القنوات و إنما فرضت بعض الشروط التي يجب توفرها في القناة حتى تفعل هذه الميزة ، ومن خلال حلقة اليوم بإذن الله سوف نتعرف على هذه الشروط وما المطلوب فعله حتى يتم تفعيل الميزة على القناة بالإضافة إلى مميزات خاصية القصص على يوتيوب و أيضاً كيف يمكنك زيادة عدد مشتركي قناتك من خلالها ، فرجة ممتعة أتمناها لكم.


الفيديو الرسمي من شركة اليوتيوب للتعرف أكثر على ميزة القصص على منصة يوتيوب

المحتويات