القائمة الرئيسية

الصفحات

يحب أصحاب الهواتف تغيير خلفيات شاشة هواتفهم بإستمرار لإعطاء جمالية للهاتف وأيضاً إستعمال خلفية لمدة طويلة دون تغييرها تجعل من شاشة الهاتف مملة نوعاً ما ، فإن هاتفك أيفون و كنت تبحث عن خلفيات رائعة للأيفون الخاص بك ، فهنا بإذن الله ستجد ما تبحث عنه ، حيث قمنا بتجميع أجمل خلفيات أيفون لعام 2020.


دائماً ما تركز شركة آبل في هواتفها الأيفون على الشكل وجمالية الهاتف لإعطاء هواتفهم شكل جميل وفريد من نوعه ، فمثلما جعلت نظام التشغيل iOS خاص بأجهزتها مثل هواتف أيفون. جعلت كذلك مقاسات خلفيات الشاشة الرئيسية للهاتف وأيضاً خليفات شاشة القفل بمقاسات محددة لكل إصدار من إصدارات الايفون، ولأن شاشات الايفون تأتي ذات جودة عالية، فقد قمنا بتقديم مجموعة من الصور المناسبة لوضعها كخلفية لشاشة الأيفون ولقفل الشاشة أيضاً وضعها كخلفية للمحادثات على تطبيق الدردشة والتراسل الفوري واتساب وغيرها من التطبيقات كل حسب رغبته. ونضمن لك في كل الأحوال جودة عالية لكل الصور.

الخلفية 1 – خلفيات ايفون 2020


أنقر على الصورة لعرضها بجودة عالية

صور المباني القديمة تبدو دائما رائعة، لهذا أحببنا وضعها في المركز الأول فهذه الصور توحي بالأصالة وتبعث الحنين للماضي. إن العمل الفوتوغرافي خلال الفترة الأخيرة تطور بشكل كبير و واسع المدى، ليشمل كل شيء تقريباً، فلم يتوقف عند تصوير الأشخاص فقط ، وإنما تعدى ذلك إلى ما هو أدق. فهذا التطور إزداد ليشمل على سبيل المثال تصوير المباني سواء كانت هذه المباني حديثة أو قديمة ومن التراث، وبإستعمال برامج تحرير الصور مثل الفوتوشوب و لايت روم وتطور إمكانيات آلات التصوير بدأت صور المباني والمزارات التاريخية تحتل خلفيات الهواتف لتزيينها وتعطيها شكل أنيق وفخم. ويظهر لنا ذلك جلياً في هذه الخلفية التي تم إلتقاطها من زاوية مميزة أعطت للصورة جمالية كبيرة لتزيد من فخامة صبغها باللونين الأبيض والاسود.

الخلفية 2 – خلفيات روعة للايفون 2020

أنقر على الصورة لعرضها بالجودة الكاملة

تظل الحيوانات الأليفة من ألطف الأشياء التي يحتاجها الانسان في حياته، فالبعض يعشق هذه الحيوانات إلى درجة إعتبار أن اقتناء حيوان أليف أمر لا بد منه كالحياة أو الموت. ويوثق العديد ممن يمتلكون هذه الحيوانات اللحظات الدافئة والجميلة كهذه التي في خليفة الأيفون حيث يظهر في الصورةكلبين وقط صغير يحتضن كلاً منهم الاخر. مما أعطى للصورة كمية لطافة كبيرة تستحق بأن تجعلها خلفية لشاشة هاتفك ، وأعتقد أن الأشخاص الذين يفضلون جعل خلفيات شاشة هاتفهم عبارة عن صورة لحيوانهم الأليف أو تحميل أحد الصور للحيوانات الأليفة من الانترنت سيحبون هذه الخلفية لكونها تتسم بكمية من النقاء والبراءة بشكل لا يوصف.

الخلفية 3 – خلفيات رائعة للايفون 2020

أنقر على الصورة لعرضها بالجودة الكاملة

تمثال الحرية يعد من بين أحد أشهر المعالم في الولايات المتحدة الأمريكية وأحد مزاراتها المعروفة. فمثل خلفية تمثال الحرية سوف ستجعل الكثير من محبي ومهووسي السفر والسياحة يفضلون هذا النوع من الخلفيات ويرونها مناسبة لهواتفهم، ويضع البعض مثل هذه الخلفيات كنوع من الحافز لوضع خطط لأسفارهم المقبلة لأي مكان يودون زيارته. في حين يحب البعض خلفيات المعالم و المزارات التاريخية لمجرد الحب والشغف لرؤية مَعلم جميل وضخم يتحدث عنه ويعرفه الجميع حول العالم، فلما لا تكون أنت منهم وتقوم بوضع خلفية رائعة كهذه لهاتفك الايفون ؟

الخلفية 4 – خلفية برج إيفل بفرنسا

أنقر على الصورة لعرضها بالجودة الكاملة

يعد برج ايفل احد أبرز المعالم السياحية لعاصمة الأنوار الساحرة باريس في فرنسا، فهي مدينة الحب والجمال ، وتشتهر هذه المدينة بطعام الافطار الكلاسيكي الشهير الذي يتكون من الزبد والخبز والكورواسون هذا بالطبع بجانب برج ايفل الشهير. لا شك لو أنك قمت بالبحث عن خلفيات برج ايفل على شبكة الإنترنت فسوف تجد الملايين الصور له ، لأنه من المعالم الشهيرة عالمياً بجانب أنه ذو طابع رومانسي للغاية تماماً كالورود مثلاً. ولا أحد ينكر أن خلفيات برج إيفل جذابة خصوصاً لو كانت مأخوذة برؤية ليلية تملؤها الأضواء من بعيد ومن حوله العديد من الناس.

الخلفية 5 - خلفية مرتفعات وناطحات سحاب

أنقر على الصورة لعرضها بالجودة الكاملة

خلفيات 2020 تأتي هذه المرة بشكل مختلف وجذاب للغاية وبجودة عالية، هذه الخلفيات الرائعة تم التقاطها من الأعلى مما أعطى جمالية كبيرة للصورة، ومثل هذه الخلفيات يجعلك تفكر كيف استطاع المصور أن يلتقط مثل هذه الصور ؟ لنعرف جميعاً مدى التعب الذي يكبده المصور الفوتوغرافي ليحصل في النهاية على مثل هذه اللقطات الفريدة. هل فكرت يوماً في الاقامة بإحدى ناطحات السحاب التي تظهر في هذه الخلفية ؟ فإذا كنت من محبي المرتفعات فغالب ستجد أن هذه الخلفية هذه مناسبة لتكون على شاشة هاتفك، وتظل متذكراً دائماً أنه عليك جعل هذا الحلم حقيقة في يوم ما.
المحتويات