القائمة الرئيسية

الصفحات

الحلقة 349 : كيفية تحويل PDF إلى Word أو العكس ومميزات الأخرى بدون برامج

نحتاج كثيراً أثتاء إستعمالنا للحاسوب أو الهواتف الذكية إلى ملفات الـ PDF وهي صيغة من الملفات أنشأتها الشركة العملاقة Adobe سنة 1993 ، لتسهيل عملية تبادل ونقل الملفات وقد أصبحت الآن كل الهواتف والحواسيب تدعم قراءة ملفات الـ PDF دون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات أو برامج مخصصة لقرائتها.

تعديل وضغط وتحويل ملفات PDF أونلاين

فالهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد تأتي بتطبيق Google Drive مثبت بشكل مسبق وهذا التطبيق يمكن من خلاله فتح ملفات PDF وقرائتها ، أما بالنسبة للحواسيب فأغلب المتصفحات الآن تدعم قراءة ملفات PDF ناهيك عن البرامج التي تأتي مثبتة مسبقاً مع النظام كـ Windows مثلاً.

تحويل word الى pdf أو العكس اون لاين مجانا 

ومن خلال حلقة اليوم بإذن الله سوف أقدم لكم موقع يوفر مجموعة كبيرة من الأدوات للتعديل و تحوير و حماية ملفات PDF ، فعلى سبيل المثال من بين الأدوات التي يوفرها الموقع تحويل ملفات الوورد Word أو الإيكسل Excel أو باوربوينت Power Point إو صورة JPG/ PNG والعديد من الصيغ الأخرى إلى ملف PDF أو العكس.

 إضافة إلى حماية ملفات الـ PDF الخاص بك بكلمة سر بحيث لا يمكن معرفة محتواها إلاَّ بعد كتابة كلمة السر ، من الأدوات الأخرى وضع علامة مائية داخل صفحات ملف PDF و ترقيم الصفحات و حذف الصفحات والعديد من الأدوات الأخرى.

لن أطيل عليكم سأتككم الآن لمشاهدة شرح حلقة اليوم أتمنى لكم فرجة ممتعة .


رابط الموقع : PDF Candy
الموقع الثاني : PDF io
التنقل السريع