القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاني وتفعيل الواتساب

يبحث العديد من مستخدمي تطبيق واتساب و تيليغرام وفايبر و إيمو وغيرها من تطبيقات المراسلة على طريقة الحصول على أرقام أمريكية وهمية لتفعيل هذه التطبيقات ، وقد تتواجد على الإنترنت العديد من المواقع والتطبيقات التي تمنحك أرقام أمريكية إفتراضية إلا أنه غالباً ما يتم رفضها من طرف واتساب أو تطبيق آخر.

الحصول على رقم امريكي مجانا


ولإستعمال الرقم الأمريكي الإفتراضي عدة مميزات غير تفعيل الحسابات الإجتماعية ، فمثلاً بإمكانك من خلاله إجراء مكالمات دولية بأثمنة منخفضة ، وأيضاً عدم إستخدام رقمك الشخصي على الإنترنت لأن الأمر قد يصبح مزعج عندما يصل إلى أيدي بعض المزعجين وما شابه ذلك.

تطبيقات للحصول على رقم أمريكي مجاني

ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على مجموعة من التطبيقات التي يمكنك من خلالها الحصول على رقم أمريكي مجاني خاص بك ، كما قد تعرفنا سابقاً على مدونة أيمن تك على بعض الطرق أخرى للحصول على رقم أمريكي سوف تجدون روابط هذه المقالات مضمنة بين فقرات المقال.

بعض التطبيقات التي سندرجها في هذا المقال تعطيك رقم أمريكي لمدة قصيرة نوعاً ما ، والبعض الأخر يعطيك رقم صلاحيته كبيرة ويمكنك إستعماله لأطول فترة ممكنة وسنتعرف على مميزات كل تطبيق في السطور القادمة بإذن الله.

تطبيق 2ndLine



تطبيق معروف إلى حد ما ، يمكنك من الحصول على رقم امريكي من إختيارك وإجراء مكالمات و رسائل نصية غير محدودة بمقابل رمزي ومكالمات مجانية نحو الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ، وهذا الفيديو يستعرض لكم التطبيق وبعض مميزاته.

لتحميل التطبيق : Google Play | APK

تطبيق Primo

من مميزات هذا التطبيق هو أنه يمنحك رقم أمريكي لمدة طويلة ، وهذا الرقم الذي سيمنحك إياه التطبيق سيمكنك من تفعيل حسابك على واتساب وفيسبوك و تيليغرام وكل حساباتك على الإنترنت ، بالإضافة إلى إمكانية إجراء مكالمات هاتفية مجانية مع أصدقائك الذين يمتلكون هم أيضاً تطبيق Primo ، أو شراء رصيد من الدقائق لإجراء مكالمات دولية بإستعمال هذا الرقم الأمريكي الممنوح لك بأثمنة منخفضة.


تطبيق هو الآخر شهير ولا يختلف كثيراً عن التطبيق الأول 2ndLine فهو أيضاً يمحنك رقم لتفعيل الواتساب وحساباتك الإجتماعية أيضاً يمكنك من إجراء مكالمات مجانية إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ، بالإضافة إلى أسعار منخفضة في حالة إجراء مكالمات دولية عبر التطبيق كما يمكنك ربح الرصيد مجاناً من خلال مشاهدة بعض الفيديوهات الإعلانية و إتمام بعض الإستطلاعات وغير ذلك.
المحتويات