القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على حساب شاهد VIP مجاناً بطرق قانونية

تعرفنا في مقال سابق على موقع أيمن تك على كيفية الإشتراك في خدمة شاهد Vip مقابل دفع رسوم شهرية أو سنوية ، ووعدتكم من خلال المقال أنني سأخصص مقال آخر لأشرح لكم كيفية الحصول على حساب شاهد Vip مجاناً وبطريقة قانونية وغير مخالفة.

طريقة الحصول على إشتراك شاهد vip مجاناً

وهذا هو المقال الذي سأفي به بوعدي لكم وسأشرح كيفية الحصول على حساب شاهد vip مجاناً سأشرح طريقتين الطريقة الأولى للحصول على شهر مجاني و الثانية للحصول على أسبوع واحد مجاناً.

للإشارة هذا شرح حصري إلى حدود الساعة على موقع أيمن تك ولن تجده في أي موقع آخر إطلاقاً، وأتمنى أن ينال الشرح إعجابكم وتستفيدوا منه.

الحصول على إشتراك مجاني لـ شاهد vip لمدة شهر كامل

هذه الطريقة خاصة بزبناء شركة أورنج Orange المغرب ، حيث توفر شركة أورنج لزبنائها قسيمة إشتراك شاهد vip لمدة شهر كامل مجاناً ، بحثت إن كان هذا العرض متوفر لزبناء شركة أورنج في البلدان الأخرى ولم أجد أي جواب.

المهم إذا كنت تمتلك شريحة إتصال لشركة أورنج وأنت تقطن بالمملكة المغربية ، فأنت مؤهل للحصول على هذا العرض مجاناً وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية.

أول شيء ستقوم به هو التوجه إلى الرابط التالي espace-client.orange.ma/ar/mon-profil?rel=shahid وستقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك على Orange et moi.

وإذا لم تكن تملك الحساب على Orange et moi فسوف تقوم بإنشائه من خلال النقر على زر " أنشئوا حسابكم " وتقوم بكتابة رقم هاتفك أورنج وتقوم بإتمام الخطوات البسيطة لإنشاء الحساب وبعد إتمام عملية التسجيل سوف تكرر الدخول إلى الرابط السابق ( الموجود بالأعلى )

بعدها سوف تجد في صفحة الحساب عبارة " وفائي عندو قيمة " وبأسفلها زر تأكيد الحصول على القسيمة ، سوف تقوم بالنقر على الزر وسيظهر لك كود القسيمة، قم بحفظ الكود حتى تستعمله في الإشتراك في خدمة شاهد vip.


طريقة إدخال القسيمة للحصول على شاهد vip مجاناً

بعد أن تقوم بالنقر على زر " نسخ " الموجود بجوار الكود سوف تقوم بالتوجه إلى الرابط التالي shahid.mbc.net/ar/widgets/subscription وستظهر معك واجهة مثل الصورة الموجودة بالأسفل.


سوف تختار الخيار الثالث " عروض تسويقية " و ستقوم بالنقر على " إستخدم القسيمة " من أجل التوجه إلى المرحلة الموالية لإتمام عملية الإشتراك في خدمة شاهد vip.


الآن سوف تظهر معك واجهة بهذا الشكل سوف تختار الخيار الأول " إضغط هنا للمتابعة " وبالنسبة للخيار الثاني فهو يشرح كيفية إدخال القسيمة من تطبيق شااهد الخاص بالتلفاز TV.


ومن خلال هذه المرحلة الأخيرة سوف تقوم بلصق coller كود القسيمة الذي حصلت عليه من موقع أورنج في خانة " الرجاء إدخال رمز قسيمة الإشتراك " بعدها تقوم بالنقر على " فعل الإشتراك " لتتمكن من تفعيل خدمة vip على حساب شاهد الخاص بك ومبروك عليك.

الحصول على إشتراك مجاني لـ شاهد vip لمدة أسبوع واحد

هذه الطريقة شرحتها في المقال السابق لـ كيفية الإشتراك في خدمة Shahid vip وتتمثل الطريقة في القيام أولاً بالتوجه إلى صفحة الإشتراك في الخدمة vip من خلال الرابط التالي : shahid.mbc.net/ar/widgets/subscription ثم بعد ذلك تختار طريقة دقع الإشتراك إما شهرية أو سنوية.



ستقوم بالنقر على زر إشترك الآن بعدها ستتوجه إلى صفحة الدفع ( لا تخف لن تدفع أي شيء تابع معي الشرح حتى النهاية ولا تتخطى أي خطوة ) سوف تقوم بملء معلومات بطاقتك المصرفية تختار أولاً نوع البطاقة ثم تكتب إسم حامل البطاقة وهو الإسم المكتوب عليها وقم البطاقة المصرفية المكون من 16 رقم.

وستقوم بعدها بإدخال تاريخ إنتهاء صلاحية البطاقة بالشهر والسنة ، ثم تقوم بإدخال رقم CVV الخاص ببطاقتك وهي الأرقام الثلاث الأخيرة الموجودة في ظهر البطاقة.


الآن ركز معي جيداً في أعلى زر " حان وقت العرض " سوف تجد ملخص الإشتراك به تاريخ في مثال الصورة أعلاه هو 21 فبراير 2020 عليك تذكر هذا التاريخ جيداً ، بعدها قم بالنقر على زر " حان وقت العرض " .

الآن ستكون قد حصلت على 7 أيام مجانية من حساب شاهد vip وسيتم إقتطاع من حسابك مبلغ صغير جداً 0.08 دولار فقط ليتأكدوا من أن بطاقتك ولكن سيتم ردها إليك خلال بضعت أيام.

الآن ستستعمل حسابك بشكل عادي والتمتع بكل مزايا حساب vip ولكن قبل أن يحين اليوم الذي طلبت منك تذكره بساعات أو يوم تذهب إلى إعدادات الحساب ثم تضغط على إدارة الإشتراكات وتقوم بإلغاء الإشتراك من خدمة vip حتى لا يتم إقتطاع أي مبالغ من حسابك وتكون قد استفدت لمدة أسبوع من جميع مميزات الحساب.

وإذا كنت تود الإكمال في إستخدام حسابك vip بعد مرور 7 أيام فسيتم إقتطاع مبلغ الإشتراك الشهري و ستستطيع الإستفادة من كل خدمات شاهد طيلة إشتراكك.

للإشارة كل الطرق التي ذكرناها في هذا المقال هي قانونية ولن تشكل أي خطر على حسابك أو عليك ، كما أن منصة شاهد بدورها تخبرك بأنه يمكنك الإستفادة من أسبوع مجاني دون دفع رسوم الإشتراك في حالة قمت بإلغاء الإشتراك قبل حلول التاريخ المذكور.