القائمة الرئيسية

الصفحات

الحلقة 353 حصرياً : موقع التواصل الإجتماعي tsū يعود من جديد

في بداية سنة 2015 إشتهر موقع تواصل إجتماعي كان قد ظهر آنذاك بإسم " تسو - Tsū " وما جعل الموقع يثير ضجة عالمية والكل أصبح يتوجه إلى إستعمال الموقع هو ظهوره بفكرة جديدة حول مواقع التواصل الإجتماعي آلا وهي دفع المال للمستخدمين.

موقع تسو للربح من مواقع التوصل الإجتماعي يعود مجددا

فالموقع كان يدفع المال مقابل المنشورات التي يقومون بنشرها على حسابهم والتفاعل الذي كانت تحصده هذه المنشورات ، وفعلاً كان العديد من الأشخاص العرب والأجانب قد سحبوا أرباحهم من الموقع من خلال الشيك.

وفي مدونة أيمن تك كنا قد خصصنا مجموعة من المقالات والحلقات حول الموقع والتعرف عليه أكثر ، إلاَّ أنه بعد سنتين تقريباً توقف الموقع عن العمل بسبب مشاكل كان يواجهها.

والبارحة صراحة وجدت أحد روابطي على موقع " تسو Tsū " فقت بالدخول إليه وظهرت لي صفحة التسجيل المسبق بالموقع مع عبارة Coming Soon في عنوان الصفحة، ولما قمت بالبحث عن الموقع وجدت أن العمل على الموقع بدأ قبل 3 أشهر من الآن و سيتم إطلاقه قريباً.

كيف يتم الربح من موقع تسو ؟

موقع تسو يتشارك أرباحه من الإعلانات مع المستخدمين ، فكما نعلم أن مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى مثل " فيسبوك و تويتر و إنستغرام و سناب شات ... " تحقق مبالغ ضخمة من الإعلانات التي تعد المصدر الرئيسي لدخلها ، ولكنها لا تتشارك أية أرباح مع مستخدميها ، إلاَّ أن موقع تسو يدفع 50 بالمئة من أرباحه من الإعلانات مع المستخدمين وذلك حسب تفاعلهم على الموقع.

ولكن ليست هذه هي الطريقة الوحيدة للربح من الموقع ، فحسب الفيديو التعريفي للموقع فسيكون بإمكان المستخدمين ربح المال مقابل الترويج لبعض المنتجات التي ستكون تباع في المتجر داخل موقع تسو ، وعند تمكنك من بيع أي منتج سيتم إضافة عمولتك إلى رصيد حسابك.

كم هو الحد الأدنى للدفع في موقع تسو ؟

سابقاً كان الحد الأدنى للدفع في الموقع هو 100 دولار أمريكي ويتم دفع الأرباح من خلال شيك يصلك إلى باب بيتك ، ولكن الآن لا معلومات متوفرة بعد عن الحد الأدنى للدفع وماهي وسائل الدفع التي سيتم إتاحتها.

كيفية التسجيل في موقع تسو ؟

تسو إحتفظ بفكرته السابقة للتسجيل في الموقع حيث لا يمكنك التسجيل إلاَّ بحصولك على رابط الدعوة التي تحصل عليه من شخص سبق له التسجيل في الموقع ، وفي نفس الوقت تحصل أنت الذي قمت بدعوة الأشخاص للتسجيل في الموقع على نسبة 10% من أرباحهم التي يجنونها من الموقع ( دون أن يتم الخصم من أرباحهم أي نسبة ) أي دون أن تنقص أرباحهم من الموقع. 

كما سأشرح لكم من خلال الشرح أسفله كيفية التسجيل في الموقع بالتفصيل مع رابط الدعوة للتسجيل في الموقع ، سأترككم الآن مع مشاهدة الشرح للتعرف على الموقع بشكل أكثر وكيفية التسجيل وغيرها من المعلومات ، فرجة ممتعة أتمناها لكم.


رابط الدعوة للتسجيل : Tsu social
المحتويات