القائمة الرئيسية

الصفحات

الحل النهائي لمشكلة عدم ظهور ملصق الموسيقى في انستقرام


هل تعاني من مشكل عدم ظهور ملصق الموسيقى على حسابك في تطبيق إنستغرام ؟ إذاً أنت في المكان الصحيح حيث من خلال هذه المقال سوف نعلمك الطريقة الصحيحة والمجربة لحل وهذه المشكلة والتمتع بنشر قصص أو الستوري بأغانيك المفضلة.

سبق وأن تطرقنا في شروحات عديدة على موقع أيمن تك لحل مشكلة عدم ظهور بعض الملصقات على الحساب ومنها مشكلة عدم ظهور ملصق الموسيقى.

وهناك العديد من الأشخاص الذين تمكنوا ولله الحمد من الحصول على الملصق في حين أن الطريقة لم تعمل مع الجميع وبقي البعض يعاني من المشكل ، وكما أشرت قبل قليل بعد تطبيقك للخطوات المذكورة في هذا المقال ستتمكن من حل مشكلة إختفاء الملصقات من حسابك.

حل مشكلة إختفاء ملصق الموسيقى من حساب إنستاقرام

أرجوا منك عزيزي القارئ التركيز جيداً في الخطوات التي سأذكرها لك في هذا المقال وتطبيقها خطوة بخطوة حتى تتمكن من حل المشكل وإستعادة ملصق الموسيقى وأي ملصق غير متوفر لديك.

أو شيء ستقوم به عزيزي القارئ هو التوجه إلى تطبيق إنستغرام ومن ثم تتوجه إلى صفحة حسابك الشخصي ، بعد ذلك تقوم بالنقر على أيقونة 3 خطوط الموجودة أعلى الشاشة ثم تضغط على زر الإعدادات / Settings .


الآن ستبحث في قائمة الإعدادات عن قسم المساعدة / Help وتقوم بالنقر عليه ثم بعد ذلك ستظهر لك مجموعة من الخيارات تقوم بالنقر على الخيار الأول الإبلاغ عن مشكلة / Report a Problem.


بعدها ستظهر لك قائمة أخرى بها ثلاث خيارات تختار منها الخيار الثالث الإبلاغ عن مشكلة / Report a Problem ثم بعد ذلك سيتم توجيهك إلى صفحة تقوم فيها بكتابة رسالة إلى إنستغرام تحتوي على مشكلتك.

أكتب لهم رسالة قصيرة يفضل أن تكون بالإنجليزية تخبرهم فيها أنك لا تتوفر على ملصق الموسيقى على هاتفك ، فإذا لم تكن تتقن اللغة الإنجليزية فيمكنك الإستعانة بخدمة ترجمة جوجل.


أنا تجنبت وضع الرسالة بالإنجليزية حتى لا يقوم الجميع بنسخها وإرسالها وتشك الشركة في الأمر ولا تصبح تقبل مثل هذه الرسائل ، لذلك تركت لكم حرية كتابة الرسالة بأسلوبك حتى تكون الرسائل التي ستصل إلى الشركة مختلفة. يمكنك الإكتفاء فقط بكتابة جملة واحدة توضح المشكلة.


بعدها تقوم بالنقر على أيقونة + الموجودة في أسفل صندوق الرسالة ثم إضغط من القائمة الظاهرة لك على الشاشة على الخيار الأول أخذ لقطة شاشة / Take Screenshot من أجل توضيح المشكلة بالصورة.


الآن سيظهر لك في أسفل الشاشة زرين واحد باللون الأخضر والثاني باللون الأحمر الفاتح أو البرتقالي لا تقم بالنقر على أي منهما ، فقط توجه إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق من خلال النقر على أيقونة " البيت " أسفل الشاشة ثم قم بفتح الكاميرا على التطبيق وكأنك ستصور صورة لنشرها على الستوري وقم بتصوير أي صورة كيفما كانت.


بعدها سوف تظهر لك أدوات تحرير الصورة وأزرار نشرها على الستوري ، سوف تقوم أنت بالنقر على أيقونة الملصقات لتظهر لك قائمة الملصقات ، وعندما تظهر لك القائمة كما بالصورة في الأسفل (9) قم بالنقر على زر إلتقاط / Capture الموجود أسفل الشاشة.

بعد ذلك سيتم إعادتك إلى صفحة الإبلاغ عن المشكلة سوف تجد فيها رسالتك بالإضافة إلى لقطة الشاشة ، والآن تلزمك خطوة أخيرة ألا وهي إرسال هذه الرسالة إلى الشركة وستقوم بذلك من خلال النقر على زر Submit الموجود بأعلى الشاشة.


الآن وبعد إرسالك للرسالة سوف تنتظر مابين 24 ساعة إلى أسبوع ( في الغالب يأتي الرد في 24 ساعة ) وستصلك رسالة إلى بريدك الإلكتروني بها الرد من الشركة أو إشعار على التطبيق يتم إخبارك بأنه قد تم حل المشكلة وستجد آنذاك أن الملصق أصبح يظهر في حسابك.

وأحيانا قد لا يتم إرسال الرسالة على البريد الإلكتروني أو إشعار على التطبيق ولكن رغم ذلك تكون المشكلة قد حلت ، وفي هذه الحالة أنصحك بتجربة الدخول كل فترة إلى قائمة الملصقات إلى أن تجد ملصق الموسيقى أصبح يظهر في حسابك.

للإشارة أحياناً قد لا يصلك الرد خلال أسبوع أو أكثر وفي نفس الوقت لا يتم تفعيل الملصق على حسابك في هذه الحالة أنصحك بتكرار هذه الخطوات من جديد لأن الشركة تكون لديها العديد من الرسائل وقد تكون لم تنتبه لرسالتك.

الطريقة مجربة وكما أشرت في بداية المقال أنه نصحت العديد من الإخوة الكرام متابعي موقع أيمن تك والحمد لله نجحت معهم الطريقة وتمكنوا من الحصول على ملصق الموسيقى ، وغالباً ما كان يأتيهم الرد من الشركة في غضون 24 ساعة أو أقل.

التنقل السريع