القائمة الرئيسية

الصفحات

واتساب أصبح يدعم تشغيل المقاطع الدعائية لنتفليكس داخل التطبيق

تطبيق واتساب يدعم تشغيل المقاطع الدعائية لنتفليكس داخل المحادثات

تعمل واتساب في كل فترة على إضافة ميزات جديدة إلى التطبيق لتسهيل إستخدامه من طرف المستخدمين ، وأيضاً من أجل منافسة تطبيقات الدردشة والتراسل الفوري المشابهة.

وقبل أشهر عديدة كانت الشركة قد طرحت ميزة مشاهدة فيديوهات يوتيوب و إنستغرام و فيسبوك مباشرة داخل المحادثات على تطبيق واتساب في وضع " الصورة داخل الصورة " ، حيث يكفي على المستخدم إرسال رابط الفيديو إلى الطرف الآخر وسيتمكن المستخدم من مشاهدة الفيديو داخل التطبيق مع إمكانية إرسال الرسائل وقراءة الرسائل في نفس الوقت.

مشاهدة المقاطع الدعائية لـ نتفليكس داخل واتساب

والآن وفي آخر تحديث تجريبي لتطبيق واتساب على نظام الأندرويد أصبح بإمكان المستخدمين مشاهدة المقاطع الدعائية لعروض نتفليكس وهي خدمة شهيرة للبث التلفزيوني والفيديو حسب الطلب.

وسيكون الآن بإمكان مستخدمي تطبيق واتساب من إرسال روابط المقاطع الدعائية لعروض نتفليكس ومشاهدتها داخل تطبيق واتساب كما هو الحال مع فيديوهات يوتيوب و فيسبوك وإنستغرام دون الحاجة إلى الخروج من تطبيق واتساب.

الميزة متوفرة في الوقت الحالي في آخر إصدار تجريبي 2.20.123 من تطبيق واتساب على نظام أندرويد ، فإذا كنت تتوفر على هذا الإصدار أو إصدار أحدث منه ولم تظهر لك الميزة فعليك الإنتظار بضعت أيام حتى تظهر لك على التطبيق.
المحتويات