القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الإشتراك في نتفليكس وأين إختفى شهر نتفليكس المجاني

طريقة انشاء حساب جديد على نتفلیکس

تعد منصة نتفليكس من أشهر منصات البث التلفزيوني ومشاهدة الفيديو حسب الطلب ، حيث تحتوي المنصة على عدد كبير من المحتوى الترفيهي والذي يشمل مسلسلات و أفلام الحصرية بجودة عالية مع ترجمة بمختلف اللغات.

وأصبح العديد يبحثون عن كيفية تسجيل حساب بالمنصة و الحصول على إشتراك مجاني لمشاهدة محتوى Netflix بدون دفع أي إشتراكات شهرية ، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كيفية فتح الحساب على نتفليكس وسنتعرف على سبب عدم حصول الحسابات الجديدة على شهر مجاني من خدمة نتفليكس.

انشاء حساب نتفلیكس

من أجل أن نتعرف كيفية إنشاء حساب على منصة نتفليكس علينا أولاً أن نعرف الجهاز الذي ستستعمله في إنشاء الحساب ، فهل ستنشأ الحساب من خلال جهاز الكمبيوتر أم من خلال تطبيق الهاتف الذكي.

إنشاء حساب نتفليكس من خلال جهاز الكمبيوتر

سوف تقوم بالتوجه إلى موقع Netflix الرسمي ، ثم في خانة البريد الإلكتروني سوف تقوم بكتابة بريدك الإلكتروني الذي تريد تسجيل الحساب به على منصة نتفليكس ثم تقوم بالنقر على زر " سجل الآن ".


بعدها سوف تظهر لك المرحلة الأولى من خطوات التسجيل والتي تظهر لك مميزات خدمة نتفليكس وما ستحصل عليه عند إشتراكك في الخدمة ، قم بالنقر على الزر الأحمر " تعرف على الخطط " لتظهر لك خطط الإشتراك المتوفرة لدى نتفليكس.


الشركة توفر حالياً 3 خطط للإشتراك :
  • الخطة الأساسية بسعر 7.99 دولار شهرياً
  • الخطة القياسية بسعر 10.99 دولار في الشهر 
  • الخطة المميزة بسعر إشتراك 13.99 دولار في الشهر
سوف تلاحظ في الجدول كل خطة و بأسفلها مميزاتها فعلى سبيل المثال في الخطة الأساسية لا توفر مشاهدة المحتوى بدقة HD في حين في الخطة القياسية والمميزة يمكن ذلك ، وعدد الشاشات التي يمكن المشاهدة عليها في آن واحد على الخطة الأساسية هي شاشة واحدة أما القياسية فيمكن المشاهدة على شاشتين في آن واحد أما الخطة المميزة فيمكن المشاهدة على عدد شاشات يصل إلى 4 شاشات دفعة واحدة.

شاهد أيضاً : كيفية الإشتراك في شاهد vip

بعد تحديد الخطة التي تريد الإشتراك بها سوف تقوم بالنقر على إسم الخطة داخل المربع الأحمر لإختيارها ، بعدها تنزل إلى الأسفل ثم تقوم بالنقر على متابعة.


بعدها سيطلب منك تعيين كلمة مرور لحسابك والتي من خلالها ستستطيع الدخول إلى حسابك كالعادة و تختار هل تريد التوصل برسائل من Netflix على بريدك الإلكتروني أم لا.

الخطوة الموالية هي خطوة الدفع ، حالياً أصبحت شركة نتفليكس Netflix تقبل الدفع فقط عبر البطاقة الإئتمان ، وليس كالسابق كان يتوفر أيضاً خيار " PayPal " في الدفع.

سوف تقوم بإختيار " بطاقة الإئتمان أو المدين " لتنتقل إلى مرحلة إتمام بيانات البطاقة للدفع.


الآن سوف تقوم بإدخال بيانات بطاقة الإئتمان ( فيزا أو ماستركارد ) سوف تقوم بكتابة إسمك الأول و الثاني (( تأكد يجب أن يكون مطابقاً لماهو مكتوب في البطاقة )) و أرقام البطاقة 16 وتاريخ إنتهاء صلاحية البطاقة و أرقام CVV الموجودة خلف البطاقة ثم أنقر على " بدء العضوية " ليتم إتمام عملية إنشاء الحساب.

وبهذه الطريقة تكون قد إنتهيت من عملية إنشاء الحساب على منصة نتفليكس والتمتع بمحتويات المنصة من أفلام ومسلسلات وغيرها .

لماذا لم أحصل على شهر مجاني من نتفليكس بعد الإشتراك ؟

خلال الأسابيع القليلة الماضية تراجعت شركة نتفليكس عن عرض الحصول على 30 يوماً تجريبية مجاناً عند فتح حساب جديد على الموقع ، ولهذا السبب لم يعد يحصل المشتركين الجدد بالمنصة على عرض 30 يوماً مجاناً.
المحتويات