القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف ألعب لعبة الديناصور على كروم رغم توفر إنترنت

تجربة لعبة الديناصور على متصفح جوجل كروم رغم توفر إنترنت

يعد متصفح جوجل كروم من المتصفحات الأكثر شعبية في تصفح الإنترنت ، ويحتوي هذا الأخير على مجموعة من الأسرار و المزايا المخفية التي يجهلها العديد من مستخدمي المتصفح ، من بين هذه المزايا لعبة الديناصور Dino المخفية في صفحة عدم توفر الإنترنت، ما يجعل الكثير من محبي هذه اللعبة من قطع إتصال الإنترنت عن الجهاز للعب اللعبة.

ولكن هل تعلم أنه يمكنك لعب هذه اللعبة رغم إتصال جهازك بالإنترنت ؟؟ نعم يمكنك لعب لعبة الديناصور Dino حتى عندما تكون متصلاً بالإنترنت فمتصفح جوجل كروم يوفر لك إمكانية الإستمتاع بهذه اللعبة من خلال ميزة مخفية في المتصفح والتي سنتعرف عليها في هذا المقال.

تجربة لعبة الديناصور Dino على كروم رغم الإتصال بالإنترنت

أولاً بالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون كيفية الحصول على هذه اللعبة عند عدم التوفر على إتصال بالإنترنت ، فبإمكانكم التوجه إلى هذا الشرح الذي قمنا بشرح فيه كيفية الحصول على لعبة الديناصور في متصفح جوجل كروم ( الشرح : تعرف على اللعبة المخفية داخل متصفح كروم وكيفية إظهارها ).

والآن ننتقل إلى شرح كيفية الحصول على لعبة الديناصور والإستمتاع بلعبها رغم توفر الإتصال بالإنترنت ، فيكفيك عزيزي القارئ كتابة الرابط التالي " chrome://dino " في شريط العناوين داخل متصفح كروم ، بعدها سوف تظهر لك صفحة بها رسالة " لا إنترنت " و كأن جهازك لا يتوفر على إنترنت.

وفي الأعلى سوف تجد أيقونة الديناصور Dino سوف تقوم بالنقر على زر " مسافة - SpaceBar " أو زر السهم المتجه نحو الأعلى من الأسهم الأربعة لتبدأ معك اللعبة والإستمتاع بها.
التنقل السريع