القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy A21s

سعر ومواصفات هاتف سامسونج جالكسي A21

أعلنت العملاقة الكورية سامسونج منتصف شهر ماي الجاري عن هاتف جديد ضمن سلسلة Galaxy A يحمل إسم Galaxy A21s ، ويندرج الهاتف ضمن الفئة المتوسطة مع مواصفات جيدة، ويتوقع أن يطرح الهاتف في الأسواق إبتداءً من شهر يونيو المقبل ، كما تسعى الشركة من خلال هذا الهاتف منافسة هواتف الشركات المنافسة ضمن هذه الفئة.

ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy A21s بالتفصيل ، وتجدر الإشارة إلى أننا تعرفنا في مقالات سابقة على مواصفات وأسعار كل من الهاتفين سامسونج جالكسي A51 و سامسونج جالكسي A71.

مواصفات هاتف سامسونج جالكسي A21s

جاء الهاتف بشاشة حجمها 6.5 إنش بها ثقب صغير في أعلى الشاشة تحتوي على الكاميرا الأمامية ( السيلفي ) من نوع Super AMOLED ، بكثافة 270 بيكسل في الإنش .

يتوفر هاتف Galaxy A21s على شريحتي إتصال من نوع Nano SIM ، كما لا يدعم الإتصال عبر شبكة الجيل الخامس 5G في حين يدعم شبكة الجيل الرابع 4G.

يأتي الهاتف بأربع كاميرات خلفية الأولى وهي الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميغا بيكسل بفتحة عدسة 2.0/f والكاميرا الثانية للتصوير السريع بدقة 8 ميغا بيكسل مع فتحة عدسة 2.2/f و كاميرا الماكرو بدقة 2 ميغا بيكسل بفتحة عدسة 2.4/f و الكاميرا الأخيرة مخصصة للعزل بدقة 2 ميغا بيكسل أيضاً بفتحة عدسة 2.4/f.

يمكن تصوير فيديو بدقة 1080 بيكسل بمعدل 30 إطار في الثانية FPS ، وتصوير الصور بتقنية HDR ، كما يتوفر الهاتف على فلاش LED في خلف الهاتف.

الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميغا بيكسل بفتحة عدسة 2.2/f ، تدعم تصوير الفيديو بجودة 1080 بيكسل بمعدل 30 إطار في الثانية FPS ، والتصوير بتقنية HDR.

يحمل الهاتف معالج سامسونج Exynos 850 ثماني الأنوية بسرعة 2 جيجا هرتز مع معالج رسومي Adreno 506 .

يتوفر الهاتف على 3 نسخ من مساحة الوصول العشوائي ( رام ) وهي 3 جيجا و 4 جيجا و 6 جيجا ، ونسختين من مساحة التخزين الداخلية 32 جيجا بايت و الثانية 64 جيجا بايت تدعم الزيادة حتى 512 جيجا بايت عبر بطاقة تخزين خارجية Micro SD تركب عبر منفذ خاص بالبطاقة الخارجية.

يتوفر الهاتف على مستشعر البصمة في الجهة الخلفية ، ويتوفر كذلك على مستشعر الضوء و القرب و التسارع ، يدعم الهاتف الإصدار الخامس من تقنية البلوتوث ، في حين لا يدعم تقنية NFC ، ويتوفر على منفذ السماعات الخارجية 3.5 ملم.

يعمل الهاتف بنظام الأندرويد الإصدار 10 مع واجهة سامسونج One UI الإصدار الثاني.

يحمل الهاتف بطارية بسعة 5000 مللي أمبير غير قابلة للإزالة تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط في حين لا تدعم الشحن اللاسلكي ، ويتوفر الهاتف على منفذ Type-C يدعم OTG.

الهاتف سيتوفر بأربعة ألوان وهي الأبيض و الأسود و الأزرق و الأحمر ، كانت هذه هي موصفات هاتف سامسونج الجديد من سلسلة Galaxy A و الآن سنتعرف على السعر الذي سيطرح به الهاتف في الأسواق.

سعر هاتف سامسونج Galaxy A21s

يتوقع أن يتوفر الهاتف في الأسواق العربية بالأسعار التالية :
  • المملكة المغربية : تقريياً 1800 - 2000 درهم مغربي
  • الجمهورية المصرية : 3000 جنيه مصري
  • المملكة العربية السعودية : 770 ريال سعودي
  • الجمهورية العراقية : 243950 دينار عراقي
  • بالدولار الأمريكي : 205 دولار
  • باليورو : 200 أورو
الأسعار قد لا تكون دقيقة 100%
التنقل السريع