القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy A71


أعلنت شركة سامسونج في نهاية السنة الماضية 2019 عن هاتفين جديدين من سلسلة Galaxy A وهما الهاتفين Galaxy A51 و Galaxy A71 ، وقد وفرت العملاقة الكورية في هاذين الهاتفين العديد من المميزات التي ستجعل المستخدمين يحبون هذه الهواتف.

فيتميزان ببطارية تدوم لوقت أطول مع كاميراً أكثر ذكاءاً وشاشة infinity-O كبيرة ، كما أن الشركة متحمسة لجعل الهاتفين الجديدين A71 و A51 الأكثر نجاحاً في سلسلة جالكسي A ، ويذكر أن السلسلة حققت نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها في السنة الفارطة.

وقد صرح نائب رئيس شركة سامسونج " يون جيونج كيم " قائلاً : نحن نعلم أن الناس يريدون جهازًا يبدو جيدًا ويدوم لفترة طويلة ويلتقط كل تجربة كما تحدث ونفخر بمواصلة تقديم هذه الاحتياجات باستخدام أحدث أجهزة Galaxy A.

ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy A71 وفي إحدى المقالات المقبلة بإذن الله سوف نتعرف على مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy A51.

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A71

هاتف سامسونج جالكسي A71 جاء بشاشة Super AMOLED بدقة FHD+ و بحجم 6.7 إنش تحتوي على ثقب في أعلى منتصف الشاشة تحتوي على الكاميرا الأمامية " سيلفي " ، تحتوي الشاشة على حماية جوريلا الجيل الثالث.

الهاتف يدعم تركيب شريحتي إتصال من نوع Nano SIM كما يدعم تقنية الجيل الرابع 4G.

ننتقل للتعرف على مواصفات الكاميرات و نبدأ بالكاميرا الخلفية التي جاءت رباعية ، فالكاميرا الرئيسية تأتي بدقة 64 ميغابيكسل مع فتحة عدسة 1.8 ، وكاميرا التصوير الواسع بدقة 12 ميغابيكسل ، والثالثة للميكرو بدقة 5 ميغابيكسل بفتحة عدسة 2.4 و كاميرا الأخيرة للعزل أيضاً بدقة 5 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/2.2.

الكاميرا تدعم تصوير الفيديو بدقة تصل حتى 2160 بيكسل بمعدل 30 إطار في الثاتية ، و تصوير الفيديو بدقة 1080 بيكسل بمعدل 240 إطار في الثانية FPS أو 30 إطار في الثانية. كما تدعم الكاميرا تقنية HDR.

أما الكاميرا الأمامية للسيلفي فقد جاءت بدقة 32 ميغابيكسل مع فتحة عدسة 2.2/f ويمكن تصوير فيديو بجودة 1080 بكسل بمعدل 30 لقطة في الثانية مع دعم تقنية HDR.

المعالج الذي يحمله الهاتف هو Snapdragon 730G ثماني النواة بتقنية 8 نانو  بسرعة 2.2 جيجاهيرتز ، مع معالج رسومي من نوع Adreno 618.

يعمل الهاتف بنظام الأندرويد 10 مع واجهة سامسونج OneUI 2 ، يتوفر الهاتف على مستشعر البصمة مدمجة في شاشة الهاتف .

جاء الهاتف بنسختين من سعة الرام أولى بسعة 8 جيجابايت و النسخة الثانية بسعة 6 جيجابايت وكلا النسختين لهما نفس سعة التخزين الداخلية وهي 128 جيجابايت ، تدعم الزيادة حتى 1 تيرابايت عبر بطاقة التخزين الخارجي Micro SD عبر منفذ منفصل خاص بالبطاقة الخارجية.

هاتف سامسونج Galaxy A71 يدعم الإصدار الخامس من البلوتوث ، يتوفر الهاتف على منفذ USB من نوع Type-C يدعم OTG ، كما يتوفر الهاتف على تقنية NFC ، كما يتوفر على منفذ السماعات 3.5 ملم مع دعم الراديو FM ، وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف غير مقاوم للماء والغبار.

البطارية من الليثيوم سعتها 4500 مللي أمبير غير قابلة للإزالة تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط في حين لا تدعم الشحن اللاسلكي. 

سعر هاتف سامسونج جالكسي A71

  • المملكة المغربية : 4750 درهم مغربي
  • المملكة العربية السعودية : 1665 ريال سعودي
  • الإمارات العربية المتحدة : 1600 درهم إماراتي
  • الجمهورية المصرية : 7000 جنيه مصري
  • الجهورية الجزائرية : 53100 دينار جزائري
  • الجمهورية العراقية : 537750 دينار عراقي
التنقل السريع