القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الإشتراك في شاهد vip من خلال الهاتف


منصة شاهد التابعة لمجموعة MBC تعد من أشهر المنصات العربية لمشاهدة المسلسلات والأفلام حسب الطلب ، وتوفر هذه المنصة نوعين من الحسابات وهما الحساب المجاني و حساب vip المدفوع.

فالحساب المجاني لا يتيح للمستخدم مشاهدة كل الأعمال من مسلسلات و أفلام و برامج بالإضافة إلى وجود الإعلانات في الحساب المجاني وعدم القدرة على المشاهدة بجودة عالية ومتابعة البث المباشر لقنوات MBC الفضائية ، في حين أن حساب شاهد vip الذي كان يسمى سابقاً بـ شاهد بلس Shahid Plus يتيح مشاهدة كل المحتويات المتوفرة في المنصة وبجودة عالية وبدون إعلانات.

إنشاء حساب على شاهد نت من خلال الهاتف

من أجل إنشاء حساب على منصة شاهد من خلال التطبيق ، قم بتثبيت التطبيق من متجر التطبيقات على هاتفك ثم قم بالدخول إلى تطبيق شاهد Shahid ، وستظهر لك واجهة بهذا الشكل ، في القائمة السفلية سوف تجد زر " Guest " مع صورة وجه أصفر مبتسم قم بالنقر عليه.


الآن سوف تقوم بالنقر على زر ( تسجيل الدخول / حساب جديد ) من أجل إدخال معلومات حسابك لإنشاء حساب جديد على منصة شاهد نت.


الآن قم بإدخال بريدك الإلكتروني الذي تريد تسجيل به حساب على شاهد ثم أنقر على زر " متابعة " ، كما يمكنك إنشاء حساب إنطلاقاً من حسابك على فيسبوك أو جوجل.


بعد ذلك تقوم بتعيين كلمة السر لحسابك قم بوضع علامة صح أمام خيار " يرجى قبول الشروط والأحكام و سياسة الخصوصية " ثم تنقر على زر " إنشاء حساب جديد "


وبهذه الطريقة تكون قد إنتهيت من عملية إنشاء حساب جديد على منصة شاهد ، والآن يمكنك الإستمتاع بمشاهدة المحتوى المجاني من مسلسلات والبرامج المتاحة على التطبيق ، والآن سننتقل إلى شرح كيفية الإشتراك في خدمة شاهد VIP لمشاهدة كافة المحتويات على التطبيق.

الإشتراك في شاهد VIP من خلال الهاتف

طريقة الإشتراك في شاهد vip كنا قد شرحناها في مقال سابق على موقع أيمن تك ، إلاّ أن الشرح كان لكيفية الإشتراك من خلال الحاسوب ، ولهذا أحببنا أن نشرح لكم الطريقة لمن يستعملون الهواتف الذكية، وفيما يلي الخطوات بالتفصيل.

قم بالنقر على إسمك مع صورة الوجه الأصفر المبتسم الموجود في القائمة السفلية للتطبيق ، بعدها قم بالنقر على زر " جرب شاهد Vip " من أجل بدء عملية الإشتراك في خدمة شاهد vip التي كانت تسمى سابقاً بـ شاهد بلس .


بعدها سوف تظهر معك قائمة بها مجموعة من الباقات التي يمكنك الإشتراك بها ، نجد الباقة الشهرية والباقة السنوية بالإضافة إلى الباقة الأسبوعية هذه الأخيرة متاحة فقط عند الإشتراك من الهاتف بحيث لن تجدها عند محاولة الإشتراك من خلال الحاسوب.

وفي أسفل كل إسم باقة سوف تجد سعر الإشتراك الذي ستدفعه ، وتتوفر طريقتين لدفع ثمن الإشتراك الطريقة الأولى وهي عبر البطاقة المصرفية والطريقة الثانية من خلال رصيد Google Play.


في حالة إخترت الدفع من خلال البطاقة الإئتمانية فسيتم توجيهك إلى صفحة ملء بيانات البطاقة ليتم إقتطاع مبالغ الإشتراك عن طريقها.

وإذا كنت تتوفر على قسيمة شراء لـ شاهد للخصم من ثمن الإشتراك ، فقم بالنقر على " هل لديك قسيمة خصم " ثم أدخل كود الخصم لتطبيقه على سعر الإشتراك النهائي.

بعد إدخال معلومات بطاقتك المصرفية قم بالنقر على زر " حان وقت العرض " ليتم خصم المبلغ من رصيدك البنكي و تحصل مباشرة على حساب Shahid VIP.

وفي حالة إخترت الدفع عبر رصيد Google Play فستنبثق معك نافذة في أسفل الشاشة لإتمام عملية الدفع إما من خلال إقتطاعه من رصيدك على جوجل في حالة كنت تتوفر على رصيد في الحساب أو من خلال بطاقتك المصرفية بعد أن تقوم بربطها مع حسابك على جوجل.


سعر الإشتراك في شاهد vip

  • الباقة الأسبوعية : 11 درهم مغربي في الأسبوع
  • الباقة الشهرية : 33 درهم مغربي في الشهر / 6.59 أورو 
  • الباقة السنوية : 199 درهم في السنة / 59.99 أورو
عند الإشتراك في في الباقة الشهرية أو السنوية تحصل على إشتراك في خدمة سبوتيفاي Spotify لمدة ستة أشهر مجاناً مهداة من منصة شاهد.

وبهذه الطريقة نكون قد إنتهينا من الإشتراك في خدمة شاهد vip بخطوات بسيطة و نتمنى أن تكونوا قد إستفدم من هذه المقال و نال إعجابكم ، نشكركم على حسن متابعتكم.
التنقل السريع