القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع لشراء متابعين حقيقيين لصفحات فيسبوك وإنستغرام وتويتر

شراء متابعين لصفحات فيسبوك وإنستغرام وتويتر

يعمل كل صاحب صفحة على مواقع التواصل الإجتماعي على تكبير الصفحة وزيادة التفاعل لما لها من أهمية كبيرة في تحقيق ربح مادي من هذه الصفحات إما بنشر إعلانات للشركات في نفس مجال حسابك أو الترويج لخدمات تقدمها أنت وغيرها من الأساليب التي يمكن أن تعود بدخل جيد لصاحب الصفحة.

وتتعدد الطرق التي يمكن من خلالها زيادة عدد متابعي الصفحات ونذكر من هذه الطرق إنشاء حملات إعلانية ممولة على المنصات الإجتماعية أو تبادل إعلاني مع الصفحات التي تهتم بنفس مجال صفحتك و شراء متابعين حقيقين من إحدى المواقع التي تقدم خدمة شراء متابعين و الإعجابات و التعليقات ... وهذه هي الطريقة التي سنتطرق إليها في هذا المقال.

شراء متابعين حقيقيين لصفحات الفيسبوك والإنستغرام

الموقع الذي سنتحدث عنه في هذا المقال يدعى MHFollowers و يوفر خدمة شراء متابعين و الإعجابات والتعليقات ومشاهدات الفيديوهات لحسابات إنستغرام و فيسبوك و تويتر و يوتيوب بالإضافة إلى تطبيق تيك توك بأسعار مناسبة.
كما يوفر لك الموقع شراء متابعين عرب حقيقيين لحسابات إنستغرام و هذه قائمة ببعض الباقات المتوفرة على الموقع مع أسعارها لمنصة إنستغرام، 4 باقات الأولى للمتابعين العرب ، و أربع الباقات في الأسفل للمتابعين بدون تحديد الجمهور.


كما يوفر الموقع إمكانية الدفع عبر حساب باي بال أو بطاقة مصرفية ماستركارد أو فيزا أو أمريكان إكسبريس او JBC وغيرها ، كما يمكن الموقع من الإستفادة من تخفيضات خاصة بك عند شراء كمية كبيرة و يمكنك التفاوض مع أحد العاملين في الموقع من خلال خاصية الدردشة المتوفرة في أسفل الشاشة داخل الموقع.

كيفية شراء متابعين لحساب إنستغرام أو فيسبوك أو تويتر

بعد التوجه إلى الموقع من خلال الرابط الذي ستجدونه في نهاية المقال سوف تختار من القائمة العلوية الموقع الإجتماعي الذي تملك به الصفحة التي تريد زيادة عدد المتابعين بها أو الإعجابات بالمنشورات أو التعليقات ...

شراء متابعين عرب لإنستغرام

بعدها ستجد بالأسفل مجموعة من الباقات مصنفة على حسب ما إذا كنت تريد زيادة الإعجابات Likes بالمنشورات على حسابك أو التعليقات أو المتابعين أو مشاهدات الفيديوهات. 

بعد إطلاعك على كافة الباقات المتاحة و إختيارك للباقة المناسبة لك سوف تجد في أسفل الباقة زر يحمل كلمة " Buy Now " قم بالنقر عليه من أجل توجيهك إلى صفحة إتمام الطلب.

سوف تجد خانة في " Your info " فارغة وتحتاج منك أن تقوم بالكتابة داخلها رابط حسابك الذي تريد أن تروج له ، بعدها تقوم بالنقر على زر " Buy Now " .
و الآن سوف يتم توجيهك إلى صفحة إتمام عملية الدفع سوف تقوم أولا بإدخال بريدك الإلكتروني حتى تقوم بإنشاء حساب على الموقع و الذي من خلاله ستتابع طلبياتك على الموقع.

وفي الأسفل سوف تختار وسيلة الدفع المناسبة لك من الوسائل التي ذكرناها سابقاً في المقال وإدخال معلومات حسابك للدفع ثم توافق على شروط و أحكام الموقع ثم النقر على " Proceed to PayPal " أو " Place Order " لإتمام عملية الدفع و إنتظار إلى حين الموافقة على طلبك و بدء توصلك بالمتابعين.

رابط الموقع : MHFollowers
التنقل السريع