القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة رفع الحظر عن حساب سناب شات

فك حظر حساب سناب شات بطريقة سهلة

أحياناً تتعرض حساباتنا على مواقع التواصل الإجتماعي إلى الحظر بسبب إرتكابنا لنشاطات لا تتوافق مع سياسات هذه المنصات الإجتماعية أو لاحظ نظام الموقع أن هناك نشاط غير إعتيادي على الحساب فيتم حظره بشكل تلقائي ظناً منه أن الحساب قد تم إختراقه.

من بين هذه المنصات الإجتماعية نجد سناب شات حيث قد يتم حظر حساب سناب شات لأحد الأسباب المخالفة لسياسة سناب شات ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كيفية إلغاء الحظر عن حساب سناب شات بخطوات سهلة و بسيطة.

للإشارة إن كنت تستخدم أيضاً منصة إنستغرام و قد تم حظر حسابك عليه أيضاً فأقترح عليك زيارة هذا المقال لمشاهدة شرح كيفية فك حظر حساب إنستغرام بكل سهولة.

إلغاء حظر حسابك على سناب شات بشكل نهائي بخطوات بسيطة

من أجل إلغاء أو فك الحظر عن حساب سناب شات الخاص بك سيتوجب عليك أولا إلغاء تثبيت أي تطبيق يطلب منك إذن الدخول أو الوصول إلى حسابك على تطبيق سناب شات وهذه الخطوة ضرورية ومن أمثل هذه التطبيقات لا على سبيل الحصر تطبيقات زيادة عدد الأصدقاء في التطبيق تطبيقات إضافة الفلاتر إلى حسابك وغيرها.

بعد إتمام عملية حذف كافة التطبيقات التي تتطلب الوصول إلى حسابك على سناب شات سوف تقوم بالتوجه إلى موقع سناب شات من خلال الرابط المرفق في نهاية المقال ومن ثم فتح حسابك على المنصة عن طريق إدخال إسم المستخدم أو البريد الإلكتروني ثم كلمة السر.

تسجيل الدخول إلى سناب شات وفك قفل الحساب

بعدها سوف تظهر معك واجهة تخبرك بأن حسابك مغلق ، مع زر إلغاء القفل باللون الأصفر في أسفل الشاشة كما هو مبين في الصورة أسفله ، سوف تقوم بالنقر على ذاك الزر " إلغاء الفقل " ليتم توجيهك إلى الصفحة الموالية.

فك حظر حساب سناب شات بكل سهولة بشكل نهائي

في الصفحة الموالية سيتم إخبارك بأنه قد تم إلغاء قفل حسابك بنجاح ، وستستطيع إستعمال حسابك على سناب شات الآن بدون أية مشاكل ، للإشارة بعض الأشخاص قد تفشل معهم عملية إلغاء قفل الحساب وفي هذه الحالة ما عليك سوى الإنتظار بضعت ساعات ثم تكرر هذه الخطوات إلى أن تعمل معك.

تم إلغاء قفل حساب سناب شات بنجاح

إلى هنا نكون قد إنتهينا من شرح كيفية إلغاء حظر أو إلغاء قفل حساب سناب شات بخطوات بسيطة وسهلة وفي دقائق معدودة ، أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من موضوع اليوم و إلى اللقاء في موضوع آخر بإذن الله.

رابط الموقع : Snapchat
التنقل السريع