القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح حصري : لتطبيق Tsū لربح المال مقابل ما تنشره

شرح تطبيق tsu لربح المال مقابل ما تنشره

قبل أشهر نشرت حلقة أخبركم فيها بعودة موقع التواصل الإجتماعي تسو الذي إشتهر في سنة 2014 بكونه الشبكة الإجتماعية التي تشارك مع مستخدميها الأرباح التي تجنيه من الإعلانات. على عكس غالبية المواقع الإجتماعية الأخرى التي تجني أموالاً طائلة من الإعلانات دون أن تشارك بعض أرباحها مع المستخدمين.

وفي شهر يونيو حَزِيرَان من السنة الجارية عاد موقع تسو للعمل بشكل رسمي بعدما أغلق في السنوات السابقة ، إحتفظ " تسو " بمجموعة من الأفكار الخاصة به سواء من ناحية التسجيل والربح وغيرها.

كيف سأتسجل في تطبيق تسو ؟

تطبيق تسو مازال يحتفظ بنفس فكرته سابقاً في التسجيل ألا وهي نظام التسجيل بالدعوة ، بحيث لا يمكنك التسجيل في التطبيق إلا من خلال رابط دعوة من شخص قام سابقاً بالتسجيل في التطبيق. لا تقلق ههه سأترك لك في نهاية هذا المقال رابط دعوتي للتسجيل في التطبيق.

شرح طريقة التسجيل بالتفصيل شرحتها في الفيديو المرفق لكم في الأسفل ، أنصحكم بمتابعته حتى لا تقعوا في أية مشاكل أثناء التسجيل.

كيف يمكنني الربح من تطبيق تسو ؟

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها ربح المال من التطبيق مثل إقتسام الأرباح التي تجنيها منشوراتك و دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع إذ تمنحك الشركة عمولة 10% مدى الحياة من أرباح كل شخص تسجل عن طريقك وبطبيعة الحال لا يتم إقتطاع هذه العمولة من رصيد الشخص الذي تسجل من خلال رابطك.

وفي كل مرة يتم إضافة طرق جديدة ، فعلى سبيل المثال ميزة " Support Me " لم تكن موجودة أثناء تصوير شرح هذه الحلقة ولكن تمت إضافتها مؤخراً وفكرة هذه الميزة هي أنها تمكن متابعيك من دعمك من خلال مشاهدة إعلان على منشورك لتربح من خلال مشاهدته للإعلان مبلغ إضافي أكبر مما كنت ستربحه فقط من مشاهدة المنشور و التفاعل معه ( تظهر هذه الميزة أسفل كل منشور على تطبيق ) .

كما تعمل الشركة على طريقة أخرى للربح من التطبيق وهي من خلال بيع المنتجات عبر المنصة ، فكرة هذه الخاصية ليست واضحة بعد و إن شاء الله سنعرفها أكثر بعدما يتم إطلاقها بشكل رسمي.

كم هو الحد الأدنى لسحب أرباحي من تطبيق تسو ؟ و أين سأستلم الأرباح ؟

لكي تتمكن من سحب أرباحك من تطبيق تسو يجب أن يصل رصيدك إلى 50 دولار ، وبعدها تدخل بريد حسابك على باي بال PayPal لتقوم الشركة بإرسال الأموال إلى حسابك عليه.

وسيلة السحب المتوفرة حالياً هي باي بال فقط ولا ندري إن كان سيتم إضافة وسائل أخرى في وقت لاحق مثل الشيك أو التحويل البنكي أو ويسترن يونيون ...

كيف يمكنني زيادة أرباحي على تطبيق تسو ؟

يمكنك زيادة أرباحك على تطبيق تسو من خلال زيادة عدد أصدقائك و عدد متابعيك فكلما كان لديك عدد الأصدقاء و المتابعين النشطين أكثر كلما زادت مرات مشاهدة منشوراتك وزاد التفاعل معها.

حاول دائما التفاعل مع منشورات الآخرين حتى يقوموا هم كذلك بالتفاعل معك ، كذلك قم بدعوة أصدقائك للتسجيل في التطبيق حيث ستحصل على 10 بالمئة من أرباح كل شخص تسجل عن طريقك ( و كالعادة لن تنقص من أرباح الشخص الذي دعوته أي شيء ) ، أيضاً أطلب من متابعيك و أصدقائك دعمك من خلال النقر على زر Support Me الذي يظهر تحت منشوراتك ويشاهدوا الإعلان حتى يحتسب لك الربح.

أيضاً لا تنس ميزة المجتمعات community قم بالدخول إلى المجتمعات التي بها عدد محترم من الأعضاء وقم بالنشر داخلها ، لأنها ستزيد من عدد مشاهدات منشوراتك والتفاعل معها وبالتالي زيادة أرباحك ( شرحت هذه الميزة في الفيديو يمكنك الإطلاع على الشرح ) .



قم أولاً بتثبيت تطبيق tsū على هاتفك من متجر التطبيقات جوجل بلاي أو أب ستور ، بعد إنتهاء عملية التثبيت قم بالنقر على رابط الدعوة المرفق لكم بالأسفل لتظهر لك واجهة التسجيل داخل التطبيق.

روابط تحميل التطبيق : Google Play | APK | App Store
رابط الدعوة للتسجيل في التطبيق : Tsū Social
التنقل السريع