القائمة الرئيسية

الصفحات

نتفليكس تضع عدد من محتويات منصتها مجانا

تعتبر منصة نتفليكس واحدة من أشهر المنصات للبث الحي و الفيديو حسب الطلب ، وكما هو معروف أن المنصة غير مجانية وإنما تتطلب إشتراك شهري للتمتع بكافة محتويات المنصة من أفلام ومسلسلات ...


إلاَّ أن عدد كبير من المستخدمين لا يستطيعون الإشتراك في خدمة نتفليكس ، فمنهم من يلجأ إلى البحث عن حسابات نتفليكس لأشخاص مشتركين مسبقاً بالخدمة حتى يشاهدوا من خلال حساباتهم أعمال الشركة وهو عمل غير قانوني.


لكن مؤخراً أطلقت شركة نتفليكس عدد من أعمالها بشكل مجاني وبدون الحاجة إلى تسجيل حساب بالمنصة ، وتشمل بعض الحلقات الأولى من مسلسلاتها إضافة إلى عدد من الأفلام وذلك في محاولة منها لجذب عدد أكبر من المشتركين في خدمتها للبث الحي والفيديو حسب الطلب.


كيفية مشاهدة الأعمال المجانية من منصة نتفليكس

من أجل التمتع بمشاهدة الأعمال التي طرحتها شركة نتفليكس بشكل مجاني ودون الحاجة إلى إنشاء حساب يكفيك فقط التوجه إلى الرابط التالي وتنزل إلى الأسفل قليلا وستجد الأعمال المطروحة بشكل مجاني للإشارة سيتم من حين لآخر إضافة أعمال أخرى إلى الصفحة لمشاهدتها مجاناً.


تختار المسلسل أو الفيلم الذي تود مشاهدته ثم تقوم بالنقر على زر " Watch Now " ليبدأ معك مباشرة عرض الفيديو على جهازك مع الدبلجة أو الترجمة إلى اللغة العربية، ونتمنى لك وقتاً ممتعاً.

التنقل السريع