القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الرد على الأسئلة بستوري واحدة على إنستغرام

كيفية جمع ردود الانستقرام بصورة واحدة

من بين المميزات التي توفرها منصة إنسغرام على منصتها هي إمكانية وضع ملصق طرح الأسئلة على الستوي و سيتمكن متابعي حسابك من إرسال إليك أسئلتهم وردودهم لتتمكن من الإجابة عليهم في الستوري على حسابك.

ولكن عندما تتوصل بعدد كبير من الأسئلة وترغب في الرد على الجميع سوف يصبح لك في حسابك عدد كبير من القصص / الستوري الشيء الذي قد يزعج متابعي حسابك و قد يجعلهم لا يكملوا مشاهدة كل القصص.

ولهذا يلجأ بعض المستخدمين على إنستقرام من وضع أكثر من سؤال توصلوا به في ستوري واحدة و الرد عليها في نفس الستوري ، حيث بهذه الطريقة سوف يتمكن من الرد على كل الأسئلة في عدد قصص أقل.

طريقة جمع أسئلة الإنستغرام بستوري واحدة


وتوصلت سابقاً بعدد من الأسئلة من بعض المتابعين الكرام يطلبون مني أن أشرح لهم كيف يمكنهم الرد على أكثر من سؤال في قصة واحدة ، ولهذا السبب أحببت أن أقدم لكم حلقة اليوم.


سوف أقدم لكم في هذا الشرح طريقتين كل طريقة لها شكل خاص بها لعرض الأسئلة و الإجابة عليها و سأشرحهما لكم بالتفصيل من خلال شرح هذا اليوم.

حاولت أن أختصر الفيديو قدر الإمكان و في نفس الوقت أقدم لكم فيه الشرح بطريقة مفهومة وواضحة ، أتمنى أن تستفيدوا من الشرح ، فرجة ممتعة أتمناها لكم.



إذا كنت تعاني من مشكل إختفاء ملصقات الإنستغرام ولا تظهر لك في قائمة الملصقات أنصحك بمشاهدة هذا الشرح لحل المشكلة بإذن الله ، ( حل مشكلة إختفاء ملصقات إنستقرام
التنقل السريع