القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إضافة شعار آبل إلى إسمك في سناب شات

شرح طريقة إضافة شعار شركة ابل إلى إسمك على سناب شات


يحظى تطبيق سناب شات  بشعبية كبيرة كمنصة للتواصل الإجتماعي تتيح لمستخدميها إمكانية نشر قصص Stories عبارة عن صور أو فيديوهات على حساباتهم تختفي بعد 24 ساعة من نشر القصة.


إضافة إلى توفير المنصة لبعض الفلترات المميزة سواء للوجه أو للصور والفيديوهات ودعمها لبعض الفلترات للواقع المعزز والألعاب تجعل التطبيق منصة محببة لدى العديد من مستخدمي الهواتف الذكية.


وربما أثناء إستعمالك للتطبيق شاهدت أحد أصدقائك أو أحد المؤثرين على التطبيق يضع شعار شركة ابل بجوار إسمه و أحببت أن تقوم أنت بنفس الأمر خصوصاً إذا كنت من محبي هذه الشركة الأمريكية ولم تعرف طريقة القيام بذلك. لذلك من خلال هذا المقال سوف أقدم لكم الطريقة الصحيحة لإضافة هذه الأيقونة أو الشعار إلى إسمك على منصة سناب شات.

طريقة إضافة شعار أبل إلى حساب سناب شات

أول خطوة سوف تقوم بها عزيزي القارئ نسخ الرمز الموجود أسفله وذلك عبر النقر على زر " نسخ الرمز " قد يظهر لك الرمز في الهاتف عبارة عن مربع فارغ ولكن لا عليك سيظهر لك في سناب شات بالشكل الصحيح ، ثم بعد ذلك تتوجه إلى تطبيق سناب شات وتنقر على رمز الـ Bitmoji الخاص بك الموجود في أعلى الشاشة.

الرمز : 
 

بعد ذلك تنقر على رمز الإعدادات الموجود كذلك في أعلى الشاشة ، وستظهر لك مجموعة من الخيارات تستطيع التعديل عليها في حسابك ، ما يهمنا نحن الآن هو أول خيار موجود ضمن قائمة " حسابي - My Acoount " وهو " الإسم - Name ".


سوف تقوم بالنقر على إسمك الذي تضعه على تطبيق سناب شات لتتمكن من تعديله ، و الآن يكفيك فقط " لصق Paste " الرمز الذي قمت بنسخه قبل قليل وتضعه في المكان الذي تريده على إسمك في سناب شات.

وبهذا نكون قد إنتهينا من شرح طريقة إضافة شعار أبل إلى إسم الحساب على سناب شات ، وفي نهاية المقال أدعوكم إلى متابعة حسابي على سناب شات من خلال الرابط التالي : Ayman Tech Snapchat
التنقل السريع