القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الانضمام إلى برنامج الإصدار التجريبي من واجهة One UI 3.0 لسلسلة Galaxy S10

واجهة One UI 3.0 أندرويد 11 لهواتف سامسونج

أعلنت شركة Samsung مؤخرًا عن أنها ستبدأ قريباً إرسال الإصدار التجريبي من واجهة One UI 3.0 لمستخدمي سلسلة Galaxy S10 في كوريا الجنوبية والمملكة المتحدة.

بالإضافة إلى كوريا الجنوبية والتي تعتبر الموطن لشركة Samsung و المملكة المتحدة ، سيتوفر البرنامج التجريبي One UI 3.0 أيضًا في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا و الصين والهند وبولندا. وسيكون بإمكان المستخدمين في هذه البلدان التسجيل في برنامج الإصدار التجريبي One UI 3.0 عن طريق تطبيق Samsung Members.

وعند المشاركة في البرنامج التجريبي Beta لواجهة One UI ، فستتاح لك الفرصة لتجربة الميزات الجديدة والواجهة الجديدة للهاتف. كما بمكنك أثناء الإختبار التجريبي إرسال ملاحظاتك وتجربتك حول الأداء والاستقرار وسهولة الاستخدام إلى شركة سامسونج.

كيفية التسجيل في برنامج Beta لواجهة One UI 3.0

قبل أن تبدأ نوصيك بشدة أن تقوم بعمل نسخة احتياطية لبياناتك على جهاز الكمبيوتر باستخدام Smart Switch أو بإستعمال أي وسيلة أخرى وذلك لأن التحديثات التجريبية تأتي مصحوبة بأخطاء ومشكلات التي قد تتسبب في فقد بيانات هاتفك.

بعد الإنتهاء من عملية النسخ الإحتياطي توجه إلى متجر Play Store أو Galaxy Apps ثم قم بتنزيل تطبيق Samsung Members وذلك في حالة ما لم يكن مثبتًا على هاتفك ، وتجدر الإشارة إلى ضرورة التسجيل في تطبيق Samsung Member للمشاركة في برنامج One UI Beta.

إذا لم تكن تتوفر على حساب سامسونج يمكنك إنشاء حساب جديد من خلال رابط https://account.samsung.com بعد إنشاء حساب على سامسونج ، سوف تقوم بالدخول إلى تطبيق Samsung Members.

ثم أنقر على زر Notice الموجودة في المنطقة العلوية من الشاشة ، ثم اضغط على زر التسجيل في برنامج One UI Beta وأكمل إدخال المعلومات المطلوبة منك وأرسلها إلى الشركة ، وإذا كانت تتوفر فيك جميع شروط المشاركة في برنامج Beta ، فسيتم تسجيلك في برنامج One UI Beta بنجاح ثم ستتمكن من تحديث هاتفك إلى الإصدار التجريبي من واجهة سامسونج.

يمكنك أن تجد التحديثات المتاحة لهاتفك من خلال التوجه إلى الإعدادات Settings ثم تذهب إلى " تحديث النظام Software update " ثم " التحميل و التثبيت Download and install " للبحث عن التحديثات و تثبيتها.

وتجدر الإشارة إلى أن التحديثات قد لا تتوفر مباشرة بعد التسجيل في برنامج Beta ، أيضاً أن برنامج One UI Beta متاح حالياً فقط لأجهزة وإصدارات أندرويد وبلدان معينة وليس للجميع.
التنقل السريع